شباب ورياضة نُشر

حفل تكريم الفائزين والمبرزين في دوري البنوك وكأسي البنوك والسوبر

أقيم بصنعاء حفل تكريم الفائزين والمبرزين في دوري البنوك وكأسي البنوك والسوبر التي نظمها نادي البنوك بإشراف جمعية البنوك اليمنية على مدى أكثر من ثلاثة أشهر.

حفل تكريم الفائزين والمبرزين في دوري البنوك وكأسي البنوك والسوبر

وقد شهد حفل التكريم إقامة مباراة كأس السوبر بين بطل الدوري فريق بنك التضامن وبطل الكأس فريق كاك بنك حيث توج فريق كاك بنك بلقب كأس السوبر، بفوزه على بطل الدوري بنك التضامن 3-4 بركلات الترجيح عقب التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها وسط حضور جماهيري غفير ملأ جنبات ملعب النادي الترفيهي. 

أنتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث بادر بنك التضامن بتسجيل الهدف الأول بيسارية قوية لسلطان الجعدي، قبل أن يعدل كاك بنك النتيجة عن طريق هدافه خالد مبارك إثر رأسية سكنت الشبكة.

وفي شوط اللقاء الثاني تقدم كاك بنك عبر تسديدة خالد مبارك، قبل أن يعود بنك التضامن للنتيجة بهدفي التعديل والتقدم بواسطة أحمد الشرجبي وهاشم الحرازي، وقبل انتهاء المباراة بلحظات تكفل عريس اللقاء خالد مبارك بهدف التعديل، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت في وجه كاك بنك.  

وخلال التكريم أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة علي هضبان أهمية تفعيل الأنشطة والبرامج الشبابية والرياضية وتنمية قدرات وتأهيل اللاعبين في مختلف الألعاب. 

وأشاد بدور الجميع في إنجاح النشاط الرياضي الذي نظمه نادي البنوك بإشراف جمعية البنوك اليمنية وتفاعل المشاركين وحماسهم وخروجهم من البطولات بروح رياضية وتنافس شريف أظهر روح الإخاء.  

من جهته أشار مدير  العلاقات بجمعية البنوك حمود الفران إلى  نجاح الدوري وكأسي البنوك والسوبر وتحقيق الأهداف المرجوة.

ولفت إلى أن هذه البطولات الثلاث شهدت أوقاتا ممتعة وجميلة من خلال الجو التنافسي لفرق البنوك اليمنية والمستويات الجميلة التي قدمتها فرق جميع البنوك بدون استثناء، بغض النظر عن النتائج وما أفرزت من أبطال في بطولات الدوري والكأس والسوبر والمراكز التي حققتها الفرق، كون الفوز الحقيقي تحقق للجميع بدون استثناء.

وأكد دعم جمعية البنوك اليمنية للنادي وكافة أنشطته والعمل على استمرار إقامة البطولات الرياضية .. مثمنا جهود الجميع في نادي البنوك وكافة المشاركين والمنظمين لهذه البطولات الثلاث ودورهم في تحقيق النجاح المتميز لها.

وعقب انتهاء اللقاء بحضور أمين عام اتحاد الشركات أنور الحيمي والأمين العام المساعد فهمي الآنسي ورئيس اللجنة المنظمة سمير الحجوري قام الوكيل هضبان والفران وعدد من مدراء عموم البنوك بتسليم الكؤوس والميداليات الملونة، وتكريم الجهات المشاركة والمساهمة. 


 

مواضيع ذات صلة :