شباب ورياضة نُشر

شركة يمن موبايل تُكرم المدرب الوطني باسم عبد الحفيظ العريقي.

صنعاء - خالد شعفل

كرم المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل الاستاذ/ عامر هزاع يوم أمس بمبنى الشركة المدرب الوطني المعروف الكابتن/ باسم عبد الحفيظ العريقي الذي يتولى قيادة الجهاز الفني لمنتخب شركة يمن موبايل لكرة القدم.

شركة يمن موبايل تُكرم المدرب الوطني باسم عبد الحفيظ العريقي.

ويأتي تكريم شركة يمن موبايل للكابتن/ باسم العريقي عقب قيادته للجهاز الفني لمنتخب شركة يمن موبايل الذي توج بلقب بطولة دوري الشركات لكرة القدم السباعية في نسختها السابعة، التي نظمها الاتحاد الرياضي اليمني للشركات على كأس طوفان الأقصى برعاية شركة الاتصالات اليمنية واستمرت منافساتها قرابة الشهرين على ملعب النادي الترفيهي بالعاصمة اليمنية صنعاء.

وخلال التكريم قام المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل عامر هزاع بتقديم شهادة التكريم والشكر والتقدير للكابتن باسم العريقي تقديراً لجهوده الكبيرة في تحقيق هذه البطولة الرياضية الكبيرة التي تُضاف الي رصيد الشركة في مجال الأنشطة الرياضية.

من جانبه ثمّن المدرب الوطني المعروف الكابتن باسم عبد الحفيظ العريقي لقيادة ومسئولي شركة يمن موبايل هذا التكريم ووقوفهم ودعمهم له وللفريق خلال فترة الإعداد والمشاركة في هذه البطولة والتي وفرت لهم فرصة التتويج بلقب البطولة.

شاكرا في الوقت ذاته جميع لاعبي الفريق وزملائه في الجهاز الفني والإداري على تعاونهم معه في خوض هذه التجربة الجديدة والتي توجت بتحقيق البطولة.

الجدير ذكره أن الكابتن باسم عبد الحفيظ العريقي يُعد أحد المدربين الوطنيين المعروفين في لعبة كرة القدم وسبق له أن قاد عدد من الأجهزة الفنية للعديد من الأندية اليمنية.


 

مواضيع ذات صلة :