اقتصاد يمني نُشر

تكريم العاملين في الشباك البريدي في الأمانة بمناسبة اليوم العالمي للبريد

صنعاء - خاص

كرم نائب مدير عام البريد علي مزروع وعدد من مدراء عموم الهيئة اليوم العاملين في الشباك البريدي في عدد من المكاتب بأمانة العاصمة بمناسبة اليوم العالمي للبريد.

تكريم العاملين في الشباك البريدي في الأمانة بمناسبة اليوم العالمي للبريد

وأكد نائب مدير عام الهيئة حرص الهيئة العامة للبريد على الاحتفال باليوم العالمي وتكريم العاملين في الشباك البريدي على جهودهم الكبيرة في تسهيل الخدمات لكل المواطنين في جميع محافظات ومديريات الجمهورية.

وفي التكريم الذي ترأس فرقه الميدانية مدير عام الصندوق البريدي فائز عبده سيف ومدير عام المشتريات محمد المتوكل ومدير عام المالية فهمي سلام ومدير عام بريد صنعاء محمد الهاجري، دعا سيف الاتحاد العالمي للبريد والمنظمات الدولية للتدخل لرفع الحصار عن البريد اليمني والذي يتسبب في عدم نقل التعاملات البريدية من الداخل إلى الخارج أو العكس طيلة الثمان السنوات الماضية جراء الحرب على اليمن.

وأشاد بجهود البريد اليمني واستمراره بتقديم خدماته البريدية والمالية على المستوى الداخلي لجميع المواطنين في كافة المحافظات، وتوسيع نطاق خدماته المتعددة.

فيما ثمّنت مدير إدارة التدريب في الهيئة العامة للبريد سماح الغفاري جهود العاملين في الشباك البريدي وما يقدمونه من خدمات وفق تقنيات عالية وسرعة ودقة.


 

مواضيع ذات صلة :