مصارف وشركات نُشر

مصرف قطر الإسلامي "المصرف" يحصد 4 جوائز من مجلة "ذا ديجيتال بانكر"

حصد مصرف قطر الإسلامي (المصرف)  4 جوائز ضمن جوائز الابتكار في الشرق الأوسط وإفريقيا وجوائز تجربة العملاء الرقمية لعام 2022 والتي تقدمها مجلة "ذا ديجيتال بانكر"، تقديراً لتميزه وريادته في مجال الابتكار الرقمي والخدمات المصرفية.

مصرف قطر الإسلامي "المصرف" يحصد 4 جوائز من مجلة "ذا ديجيتال بانكر"



وقال بيان صادر عن المصرف، اليوم، إن الحصول على جائزتي "أفضل بنك لإدارة الأموال" و"المبادرة الرقمية المميزة لفتح الحساب" في قطر ضمن جوائز الابتكار في الشرق الأوسط وإفريقيا، يأتي تقديراً لجهوده في دعم متطلبات إدارة الأموال للعملاء الأفراد، فضلاً عن الحلول الرقمية في مجال إدارة الأموال للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى، بالإضافة إلى تقديم أفضل تطبيق جوال في فئته، وخدمة فتح الحساب رقمياً المتوفرة للعملاء الجدد من الأفراد عبر التطبيق والشركات عبر الموقع الالكتروني.

كما حصل المصرف على جائزتي "أفضل بنك رقمي لتجربة العملاء في قطر" وجائزة "أفضل بنك إسلامي في قطر يقدم تجربة رقمية للعملاء" في حفل توزيع تجربة العملاء الرقمية من "ذا ديجيتال بانكر" لعام 2022.

وتكرم مجلة "ذا ديجيتال بانكر" المؤسسات المالية البارزة في المنطقة والتي تجمع بين أفضل التقنيات والابتكار. وتحظى جوائز مجلة ذا ديجيتال بانكر بشهرة عالمية واسعة، ويتم منحها بشكل مشترك من قبل استشاريين بارزين وخبراء دوليين متخصصين في الصيرفة، حيث يقومون بمراجعة الطلبات المقدمة، واختيار أسماء الفائزين وفقاً لمعايير دقيقة وصارمة.

 

قنا


 

مواضيع ذات صلة :