مصارف وشركات نُشر

بنك مسقط يطلق بطاقة “شكرا” مسبقة الدفع

أعلن بنك مسقط، عن تدشين بطاقة “شكرا” مسبقة الدفع ذات العلامة التجارية المشتركة، بالتعاون مع فيزا ومجموعة لاندمارك، والتي تتيح للزبائن سهولة عملية الدفع الإلكتروني عند الشراء في متاجر مختارة.

بنك مسقط يطلق بطاقة “شكرا” مسبقة الدفع

تتمتع البطاقة بخاصية “مررها وبس” لتسهيل الاستخدام اليومي، ويمكن إعادة تعبئتها مرات عديدة، كما يمكن ربط البطاقة بحساب عضوية الزبون في “شكرا” لإضافة واستخدام نقاط المكافأة في المتاجر وعبر منافذ التسوق الإلكتروني.

وتتيح البطاقة الحصول على نقاط مكافأة عند كل عملية شراء، حيث سيحصل الزبائن على نقطة واحدة مقابل كل ريال يتم إنفاقه في محلات ومتاجر مجموعة لاندمارك، بالإضافة إلى نقطة واحدة في رصيد شكرًا مقابل كل ريالين يتم إنفاقها في المحلات الأخرى باستخدام بطاقة شكرًا مسبقة الدفع.

ويستطيع الزبائن الحصول على نقاط المكافأة في محلات مجموعة لاندمارك في السلطنة أو في دول الخليج، حيث تضم المجموعة أكثر من 15 ماركة متخصصة في الأزياء والمنازل والإلكترونيات والضيافة.

وبهدف توفير تجربة مصرفية فريدة للزبائن، يمكن التقدم بطلب الحصول على البطاقة وإدارتها عن طريق تطبيق الهاتف النقال أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

وأعرب عبدالناصر الرئيسي مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط، عن سعادته بالشراكة مع فيزا ومجموعة لاندمارك، والتي تهدف إلى إيجاد حلول مصرفية تناسب احتياجات زبائن بنك مسقط.

وأعرب سايكات ميشرا رئيس مجموعة لاندمارك في سلطنة عمان، عن سعادته بهذا التعاون قائلا: “تعد بطاقة فيزا مسبقة الدفع التي تحمل علامة شكرا، بالشراكة مع بنك مسقط، المبادرة الأولى من نوعها في سلطنة عمان، حيث توفر البطاقة ميزة سهولة التسوق باستخدام الدفع الإلكتروني ومزايا أخرى متعددة من خلال نقاط شكرًا على المشتريات من محلات التجزئة لمجموعة لاندمارك والعلامات التجارية الشريكة الأخرى”.

 

المصدر- بنوك عربية


 

مواضيع ذات صلة :