سياحية وترفهية نُشر

مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال

 
برعاية كريمة من الاستاذ امين محمد جمعان نائب امين العاصمة امين عام المجلس المحلي وبحضور الاستاذ ناجي بن يحيى القوسي وكيل الامانة المساعد للشئون المالية والاداريه والدكتور عبود العنسي امين عام اتحاد المجالس المحليه بالامانه  
نظمت مدينة ألعاب حديقة السبعين صباح اليوم بصنعاء، فعاليات اليوم المجاني المفتوح لكافة أسر وعوائل موظفي أمانة العاصمة بمناسبة ال 30 من نوفمبر ذكرى الاستقلال الوطني وجلاء المستعمر البريطاني، وكذا تأبينا لأربعينية الشهيد اللواء عبدالقادر علي هلال أمين العاصمة.
وفي تصريح مقتضب، قدم أمين جمعان -أمين عام المجلس المحلي للعاصمة صنعاء- التهنئة لكافة أبناء الشعب اليمني بمناسبة ال 30 من نوفمبر عيد الاستقلال المجيد.
ووصف جمعان -أمين عام المجلس المحلي للعاصمة صنعاء- تنظيم مدينة ألعاب حديقة السبعين مبادرة اليوم المجاني الترفيهي المفتوح لكافة أسر وعوائل موظفي ديوان أمانة العاصمة بالمبادرة الطيبة، والتي تجسد الوفاء لرجل الوفاء الشهيد اللواء عبدالقادر علي هلال في أربعينيته، متقدما بالشكر الجزيل للوالد الحاج عبدالله أحمد المغشي -صاحب مدينة ألعاب حديقة السبعين-على هذه المبادرة الطيبة، وكذا للموظفين، متمنيا أن تتكرر مبادرة اليوم المفتوح كل عام لما له من أثر طيب لكافة اليمنيين.
من جانبه، أعلن المستثمر الوطني الحاج/ عبدالله أحمد المغشي -صاحب مدينة ألعاب حديقة السبعين- عن مجانية اليوم الترفيهي ليس فقط لموظفي أمانة العاصمة، بل لكافة زوار المدينة، وذلك بمناسبة الثلاثين من نوفمبر عيد الاستقلال وإحياءا لأربعينية رجل المحبة ورجل السلام رجل التفاني رجل العطاء عبدالقادر هلال متمنيا للجميع يوما سعيدا مفعما بالفرح والمحبة والاخاء والتسامح.
هذا وقد عبر الزوار والموظفين عن فرحتهم وسعادتهم وابتهاجهم بهذا اليوم الفرائحي البهيج، مترحمين على روح الشهيد عبدالقادر هلال، ومتقدمين بالشكر والثناء والتقدير للاخ أمين جمعان -أمين عام المجلس المحلي- وللحاج عبدالله احمد المغشي -صاحب مدينة العاب حديقة السبعين.
وإمتلئت مدينة ألعاب حديقة السبعين بالزوار منذ الصباح الباكر، حيث يراها الجميع بأنها المقصد الترفيهي المفضّل لدى العائلات اليمنية منذ افتتاحها في العام 1986م، عندما كانت أول مدينة ألعاب وحديقة ترفيهية في اليمن.
وقد خضعت الحديقة مؤخراً لإضافات رائعة، وأصبحت اليوم تضم مجموعة مدهشة من الألعاب المميزة لجميع الأعمار، وكذا مساحات للتنزه واللعب. 
ويرى مواطنون، أن ما تقوم به مثل هذه الجهات يعكس المشاركة الاجتماعية والتواصل بين فئات المجتمع للتعبير عن الفرحة بيوم الاستقلال.
حيث يؤكد رشاد الجهيم (أحد الزوار)، أن الاحتفال بيوم الاستقلال الوطني له عدة أشكال، معتبرا تقديم العروض المجانية بمدينة ألعاب حديقة السبعين يدل على ترابط المجتمع اليمني بكل فئاته، وأن الكل يسهم بما يناسبه للتعبير عن فرحته.
وأضاف: معظم الأسر في هذا التوقيت تعاني ظروف اقتصادية صبعة بسبب الأوضاع التي تمر بها البلد، وقيام إدارة مدينة ألعاب السبعين بالإعلان عن مجانية كافة خدماتها اليوم، يعد مشاركة للتخفيف عن كاهل هذه الأسر.
أما الأستاذ ياسر جوبح العنسي (رب أسرة) فأكد أن الاحتفال بهذا اليوم كان مهما للغاية، مشيرا إلى أن قرار مجانية الألعاب في مدينة ألعاب السبعين لهذا اليوم جاء في وقته، معتبرا أن مثل هذه العروض قد تخفف عن الأسر خصوصا أنها تمر بظروف اقتصاديه صعبة للغاية.

 

مواضيع ذات صلة :

إعلان الساعات