مجتمع مدني نُشر

إشهار منظمة نبضة أمل الإنسانية

تم اليوم بصنعاء إشهار مؤسسة نبضة أمل الإنسانية، والتي تهدف الى تنفيذ أعمال خيرية وتمد يدها لذوي الحاجة والطبقة المتعففة ولكل مستحق .

وفي حفل الإشهار أكدت رئيس المنظمة نائلة الحرازي أن المنظمة ستسهم في رفع المعاناة عن ذوي الإعاقة والأيتام والمهمشين، وتقديم المساعدة لكل من يلجأ إلى المنظمة، وذلك بعد التأكد من استحقاقه للمساعدة .

وأضافت " نخطط لإفادة الأسر المتعففة والشرائح المستحقة، عن طريق حزمة متكاملة من المشاريع والبرامج، لتصب جميعها في خدمتهم، والسعي مستقبلا لتوسيع نطاق الشريحة التي نستهدفها لتشمل الفقراء والمساكين والأرامل والمطلقات وضعيفي الدخل والمرضى وأسر نزلاء السجون والمتضررين والمتعثرين والمعسرين والغارمين، وأيضاً لتنفيذ عدد من المشاريع كالمساعدات الشهرية " .

وأوضحت شيماء الغزالي المسؤول الاجتماعي والصحي أن المنظمة ستسعى الى تقديم المساعدات الإنسانية لكل من الأشخاص ذوي الإعاقة والايتام والمهمشين في الجوانب الاجتماعية والطبية والدعم التعليمي والتأهيلي والدعم المادي للمحتاجين بالإضافة الى المشاريع الموسمية (كإفطار الصائم _كسوة العيد _واضحية العيد)، وأن المؤسسة تتطلع الى رسم رؤية جديدة ومفهوم اشمل للعمل الخيري حضاريا وانسانيا لتحقيق اهدافها المنشودة.

من جانبه عبر مدير العلاقات والاعلام بالمنظمت صلاح الحذيفي عن تطلعه لدعم المحسنين ورجال الأعمال وأصحاب الأيادي البيضاء في المجتمع لمشاريع وبرامج المؤسسة، حتى تتمكن من الوفاء بالتزاماتها تجاه من تستهدفهم، لينعموا بحياة كريمة، أسوة بإخوانهم الميسورين، مرحباً بالتبرعات العينية من أغذية وأجهزة ومستلزمات تنفع الأسر المستهدفة وتليق بها .

وقال الحذيفي " نحن نعدكم أن يصل عطاءكم لأكثر الناس حاجة، بعد أن نتحرى عن ظروفهم من خلال جهاز البحث الاجتماعي الذي نحن بصدد تنفيذه لنصبح مثلاً يحتذى به في العمل الخيري، وذلك باختيار الباحثات الاجتماعيات ذوات الكفاءة، وطرق البحث التي نعتمدها، وتنظيم إداري حديث سنسعى من خلاله مستقبلاً للحصول على شهادة الآيزو العالمية في معايير الجودة " .

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والكلمات التي عبرت في مجملها عن أهمية الدعم والاهتمام بالعمل الانساني والخيري .

 


 

مواضيع ذات صلة :