مجتمع مدني نُشر

مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان وبالشراكة مع الهلال الأحمر القطري تنفذ الحملة السادسة لتوزيع الأدوية على مرضى الفشل الكلوي بصنعاء .

نفذ الهلال الأحمر القطري بالشراكة مع مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان الحملة السادسة لمشروع توزيع الٲدوية لعدد 300 مريض بالفشل الكلوي  من العاصمة صنعاء وعدداً من المحافظات المجاورة  .

وخلال تنفيذ الحملة اكد الأستاذ واثق القرشي رئيس مؤسسة الشفقة ، ٳن المشروع يأتي في إطار التعاون المثمر والشراكة القائمة بين المؤسسة والهلال الأحمر القطري ، الذي يعد احد أهم الشركاء الداعمين لمشاريع المؤسسة التي تخدم الآلاف من مرضى الفشل الكلوي والسرطان في اليمن.

من جانبه دعا الٲستاذ منصور القطريفي المدير التنفيذي لمؤسسة الشفقة المنظمات وفاعلي الخير  إلى بذل المزيد من الجهود والدعم المادي والمعنوي لمرضى الفشل الكلوي والسرطان ، الذين تزداد أعدادهم في اليمن جراء الأوضاع الإنسانية الصعبة التي تعيشها البلاد جراء الحرب ، وتوجه بالشكر والتقدير للهلال الأحمر القطري.

وعبر عدد من المستفيدين من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة للهلال الأحمر القطري ولدولة قطر قيادة وحكومة وشعباً لإسهاماتهم في التخفيف من معاناة الشعب اليمنيى ، ودعوهم لإستمرار جهودهم بشكل شهري ، بإعتبار الأدوية باهضة الثمن إن وجدت وفي الغالب تكون معدومة من الأسواق.


 

مواضيع ذات صلة :