مجتمع مدني نُشر

صنعاء...نقابة المهندسين اليمنيين تعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع قانون تنظيم النقابات المهنية والنوعية.

عقدت نقابة المهندسين اليمنيين فرع صنعاء اجتماعا موسعا يوم أمس السبت في مبنى النقابة بالعاصمة صنعاء وذلك للوقوف على( مشروع قانون تنظيم النقابات المهنية والنوعية) ومناقشة المواد القانونية التي تضمنها القانون.

وفي الاجتماع الذي ترأسه الدكتور/حسان عبدالمغني رئيس النقابة ومعه المهندس/ عبدالله الغيلي - أمين عام النقابة تم مناقشة مسودة مشروع تنظيم النقابات المهنية والنوعية المقدم من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

وخلال التداول ومناقشة مسودة مشروع القانون والمكون من (75) مادة  تم إدخال وإضافة عدد من التعديلات الهامة والمناسبة فيما يخص العمل النقابي الهندسي وبما يتوائم مع النظام الأساسي واللوائح الداخلية لنقابة المهندسين اليمنيين .

ويأتي ذلك ضمن مشروع الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة ، من المرحلة التنفيذية الأولى لتطوير وتحديث التشريعات بقطاع العمل.

حضر الاجتماع كل من الأخ المهندس/عبدالرحمن الأغبري المدير التنفيذي والأخ  المهندس/ محمد الطلوع مسؤول التدريب والتأهيل والعضو التنفيذي بالنقابة وكذلك الأخ المهندس/عبدالجبار التام نائب المدير التنفيذي والمهندس/ محمد الراعي المسؤول المالي والأستاذ / فؤاد الفتاح المسؤول الإعلامي وعدد من المهندسين.


 

مواضيع ذات صلة :