عالم التكنولوجيا والصحة نُشر

حصريا في سلكوم - هاتف مودو الأخف وزنا في العالم

Image أختارت مودو، شركة انتاج الهاتف التركيبي الأخف وزنا في العالم ذو الحجم الصغير، البلاد لطرح جهازها، الذي سيتم تسويقه حصريا لجمهور مقلص من زبائن شركة سلكوم. هذا الإجراء جاء تحضيرا للطرح التجاري الذي سيجري مع نهاية العام.
 يذكر أن هنالك خطة لطرح الجهاز خلال السنة الجارية أيضا في أوروبا، جنوب شرق أسيا وجنوب أمريكا.
الطرح الجزئي الذي سيبدأ يوم الأربعاء، يشكل طلقة البداية بين سلكوم ومودو، تحضيرا للطرح التجاري في نهاية العام والذي سيتم من خلاله توسيع تشيكلة المنتجات المعروضة. الأجهزة التي تسوق اليوم تشمل الهاتف الجديد وبعض نماذج modu® express jacket .
تسويق الهاتف في البلاد سيكون في المرحلة الأولى لجمهور مقلص من الزبائن.حيث يحصل الزبائن الذين سيقومون بشراء هاتف المودو في هذه المرحلة المتقدمة بالاضافة للجهاز على ال modu® express jacket. – التي يمكنهم اختيارها من تشكيلة تصاميم.
رزمة المودو (التي تشمل بالاضافة للهاتف وللـ jacket.
أيضا على حقيبة هاتف خاصة) ستسوق بكمية محدودة وبسعر خاص قيمته 500 ش.ج في حانوت سلكوم على شبكة الانترنت وأيضا في المركز الهاتفي. دوف موران، مدير عام ومؤسس مودو، يشير إلى أن " الطرح الأولى للجهاز هو حجر اساس هام في تطور الشركة.
 بداية طرح الجهاز في اسرائيل واختيار سلكوم، المشغلة الخليوية الأكبر في البلاد، كأول من يطرح منتجات مودو هامة بالنسبة لي بشكل شخصي، كمن أسس مودو أولا وقبل كل شيء كشركة اسرائيلية.
 سلكوم هي جرعة أولية وهامة، بكونها بمثابة بيت لمودو والاستثمار في اسرائيل هو الأول من بين الاستثمارات الاضافية في العالم التي يتم التخطيط لها هذا العام".
 عاموس شبيرا، مدير عام سلكوم، يشير الى أنه كشركة محلية نحن فخورون بالتعاون مع مودو التي تجلب تصورا جديدا وثوريا لسوق الخليوي المحلي والعالمي. "
نحن نتحدث عن فكرة جديدة في مركزها هاتف مميز يتيح للزبون ملائمة احتياجاته، استخداماته ونمط حياته.
 نحن نتحدث عن طرح جزئي تحضيرا للطرح التجاري الذي سيجري في نهاية هذا العام، ومن خلاله سنعرض على زبائننا تشكيلة واسعة من jackets modu التي ستشكل حلا لمتطلبات مختلفة للزبائن.
حول مودو مودو هي منتجة الهاتف الخليوي ألاخف وزنا في العالم حسب موسوعة غينيتس.
في مركز الشركة يتواجد هاتف المودو – وهو جهاز خليوي صغير الحجم بتصميم خاص، وهو بالاضافة لقدراته الخليوية، يشمل أيضا على ذاكرة داخلية قدرها 2 جيجابايت، عازف موسيقي، سطح تشغيلي ديناميكي ولوحة مفاتيح خاصة مكونة من سبعة ازرار فقط. مقاساته هي: 72.1 ملم (الطول)، 37.6 ملم (العرض)، و 7.8 ملم (السمك).
 لهاتف المودو شاشة OLED بحجم "1.3 وتحتوي على 65 ألف لون، سماعة داخلية، بطارية 530mAh وارتباط Micro-USB.
يمكن لمستخدمي المودو تغيير التصميم ومواصفات الجهاز، بشكل يلائم نشاطات مختلفة ومتنوعة في الحياة اليومية، بواسطة ادخال جهاز الهاتف الى داخل واحد من أجهزة سلسلة modu® jackets .


المصدر : العرب


 

مواضيع ذات صلة :