دين نُشر

رئيس دولة الإمارات يشيد بـ"التقدم الملموس" لمؤتمر الحوار الوطني

تلقى الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية إتصالاً هاتفياً عصر اليوم من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان، عبر فيه عن خالص تهانيه للأخ الرئيس بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك والفضيل.

كما أعرب رئيس دولة الإمارات خلال الإتصال عن تهانيه وتبريكاته لما يتم إنجازه على صعيد تنفيذ التسوية السياسية التاريخية في اليمن على أساس المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

وأشاد بما يحرزه مؤتمر الحوار الوطني الشامل من تقدم ملموس، وصفه بأنه يمثل القناة والمخرج الموضوعي والأساسي لمعالجة كافة مشاكل اليمنيين والخروج بالنتائج المطلوبة.

وأكد دعم دولة الامارات العربية المتحدة ومساندتها لليمن على مختلف المستويات وبما يسهم في إنجاح المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة من أجل إخراج اليمن إلى بر الأمان.

من جانبه قدر الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية تقديراً عالياً دعم ومساندة واهتمامات دولة الامارات العربية المتحدة بقيادة سمو الشيخ خليفة وإخوانه الأجلاء بشؤون اليمن خصوصاً في هذه الظروف الاستثنائية والصعبة .. مشيراً إلى أن أمن اليمن واستقراره يمثل أهمية استراتيجية واستثنائية لمنطقة الجزيرة والخليج.

سبأ


 

مواضيع ذات صلة :