مرأة ومجتمع نُشر

البنك الأهلي و"زين" يدعمان عمل المرأة من المنزل

Imageوقع البنك الأهلي وشركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) مؤخراً اتفاقية شراكة يقوم بموجبها الطرفان بالتعاون في تنفيذ برنامج يهدف إلى تأهيل ودعم السيدات للعمل وإدارة المشاريع الصغيرة من المنزل.
وتم توقيع الاتفاقية في مقر الإدارة العامة للبنك الأهلي في جدة ووقّعها كل من الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين إسماعيل فكري والمهندس محمود التركستاني نائب الرئيس ورئيس دائرة المسؤولية الاجتماعية في البنك الأهلي.
 وتعقيباً على الاتفاقية صرّح التركستاني قائلاً "إن التوصل إلى اتفاقية شراكة في برنامج لخدمة المجتمع ينبع من إيمان مشترك بين الطرفين بأهمية تضافر الجهود أينما وجدت الفرصة لدعم أعمال خدمة المجتمع وتعزيز مسيرة التنمية في المملكة في مختلف المجالات".
 وأوضح التركستاني أن الاتفاقية تضع حجر أساس في تعزيز مفهوم مبدأ التنمية المستدامة الذي ينتهجه البنك في كافة المبادرات التي يقدمها في مسؤوليته الاجتماعية .
وأشار إلى أن هذه الشراكة مع زين توجد إطاراً للعمل المشترك بين دائرة المسؤولية الاجتماعية في البنك الأهلي وقسم المسؤولية الاجتماعية في زين تحت سقف واحد يجمع بين برنامج الأهلي للمشاريع الصغيرة للسيدات وبرنامج "مشروعي زين " لتدريب السيدات للعمل من المنزل.
 يذكر أن برنامج الأهلي للمشاريع الصغيرة هو أحد برامج الأهلي لخدمة المجتمع وقد أتم البرنامج تدريب أكثر من 500 سيدة تخرجن من البرنامج بعد أن تم تأهيلهن للعمل وتأسيس مشاريع صغيرة وإدارتها من المنزل مع توفير الدعم والمتابعة بعد التخرج.

المصدر : الوطن


 

مواضيع ذات صلة :