مرأة ومجتمع نُشر

أكثر من 100 شركة لسيدات أعمال تشارك في مهرجان دله

الدكتورة نادية باعشن

Image

عدد من سيدات الأعمال ذوي المشاريع الصغيرة يشاركن في المهرجان

تحت عنوان " من منطلق تمكين الشباب " ،ينطلق مهرجان "بساط الريح"، والتي بادرت مجموعة دله البركة متمثلة بإدارة المسئولية الاجتماعية برعاية فعاليات المهرجان الذي يقام سنوياً وتتبناه المؤسسة الخيرية للرعاية الصحية المنزلية تحت رعاية صاحبة سمو الأميرة سارة العنقري وبرئاسة صاحبة السمو الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وقالت الدكتورة نادية باعشن مديرة الشركة أن : مهرجان "بساط الريح" من أهم وأكبر المهرجانات التسويقية النسائية على المستوى المحلي،و ينتظره الجمهور من سيدات المجتمع كل عام، حيث يشارك فيه مايزيد عن 100 شركة متوسطة وصغيرة وأصحاب المشاريع الصغيرة وأصحاب المنتجات المنزلية، ويفتح لهم منافذ بيع لبضائعهم ومنتجاتهم ويتيح لهم كذلك فرصة رائعة لمقابلة سيدات المجتمع مما يدعمهم نفسياً معنوياً وتسويقياً،كما يعد المهرجان مساهمة مباشرة في دعم شباب الأعمال والرقي بمستواهم المنتجي والتسويقي ويخلق جواً من التنافس والحرص على تحسين المنتج كل عام.
وأشار ت في البيان الصحافي الذي حصل " الاستثمار نت " على نسخة منه- أن شركة دله حرص على رعايته بالإضافة إلى ما سبق ذكره هو  لما له من أثر فعّال في احتضان شباب الأعمال والذي يعد في مقدمة الأهداف الاستراتيجية لدى إدارة المسئولية الاجتماعية بالمجموعة.

و لوحظ خلال الثلاث سنوات الأخيرة حضور لافت لفئة الشباب ولمعت من خلاله أسماء أصبح لها وزنها في السوق المحلي، مما زاد التنافس للحصول على فرصة المشاركة به لثقتهم الشديدة بكونه منفذاً لتحقيق الانتشار والتوسع الذي يطمحون به.

 كما ثمنت صاحبة السمو الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مساهمات مجموعة دلة البركة السخية ودعمها المتواصل للجمعية و أنشطتها التي تهدف في مجملها لخدمة المجتمع بكافة فئاته.




المصدر : الاستثمار نت


 

مواضيع ذات صلة :