شباب ورياضة نُشر

الصقر بطلا لأندية الدرجة الأولى لكرة اليد

توج نادي الصقر من تعز بطلا لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد في بطولة الجمهورية الثالثة لأندية الدرجة الأولى, التي أقيمت خلال الفترة من 21-27 يوليو الجاري

برعاية الأستاذ حمود عباد وزير الشباب والرياضة والأخ عبد الرحمن الأكوع وزير الدولة أمين العاصمة, وذلك بحصوله على كأس المركز الأول والميدالية الذهبية, وحل نادي الشعلة من عدن في المركز الثاني ووصيفا للبطل, وحصل على كأس المركز الثاني والميدالية الفضية, فيما أحرز نادي شباب الجيل من الحديدة كاس المركز الثالث والميدالية البرونزية. وقد أقيم صباح اليوم الحفل الختامي للدورة في النادي الأهلي بصنعاء, وتم فيه تكريم الحكام وهدافي الدورة والفرق الفائزة بهذه البطولة.
وقد حصل اللاعب علي عبده منصور من وحدة تريم محافظة حضرموت الوادي على لقب هداف البطولة بـ85 هدفا, فيما فاز اللاعب محمد أحمد شحرة من نادي اتحاد إب بلقب أفضل لاعب في البطولة, وفاز اللاعب حلمي عبد الصمد محمد نعمان من نادي الشعلة- عدن بلقب أفضل حارس في البطولة, فيما حاز نادي اتحاد إب على لقب الفريق المثالي.
مراسم الحفل التكريمي بدأ بمباراة استعراضية بين فريق (الصقر – اتحاد سيئون), ثم اصطفت الفرق المشاركة في الدورة ثم النشيد الوطني, وقام بعدها وكيل وزارة الشباب الأخ عبد الله بهيان بتكريم الحكام وهدافي الدورة والفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى في هذه البطولة.

 

مواضيع ذات صلة :