شباب ورياضة نُشر

مشاركة القحطاني ابرز الاخبار قبل نهائي الدوري السعودي

Image تتواصل حدة الاثارة بين جدة والرياض قبل النهائي المرتقب مساء الاحد القادم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض والذي يجمع فريقي الهلال والاتحاد على لقب الدوري السعودي للمحترفين في نسخته الاولى .
بداية بصاحب الارض والجمهور الفريق المستضيف (الهلال) فان اخبارهـ تتداول ولا تخرج عن "ياسر القحطاني" ومشاركته في اللقاء من عدمها ، اذ صدرت انباء من اروقة النادي مساء اليوم الجمعة بان اللاعب سيشارك كاساسي في لقاء الاتحاد .
وصرّح عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي عن عدم المجازفة بمشاركة اللاعب ان لم يكن سليما 100 % ، موضحا ً بان ياسر القحطاني بدا بالتحسن بشكل ملحوظ وسيتحدد مساء يوم غد السبت مشاركته من عدمها . وطالبت الجماهير الهلالية بضرورة مشاركة اللاعب وحتى ان كان مصابا ولاسيما بان له ثقله في خط المقدمة الهلالي .
 وقد اجرى الفريق الكروي تدريبه بحضور مجلس ادارة النادي وكان مغلقا ً وبعيدا عن الاعين الصحفية . وفي جدة فان نادي الاتحاد قد غادر عصر اليوم متجها للرياض لاقامة معسكر اعدادي استعدادا للقاء ، بتواجد رئيس النادي جمال ابو عمارة والعضو الشرف المؤثر منصور البلوي .
وسيجري مساء يوم غد السبت الفريق تدريبه الاخير استعدادا للقاء ، حيث من المتوقع تجهيز نايف هزازي بشكل اكبر للمشاركة كاساسي في اللقاء بعد اصابة المصري عماد متعب في اللقاء الاخير امام الجزيرة الاماراتي بدوري ابطال اسيا وابتعادهـ حتى نهاية الموسم الرياضي .
وكان رئيس النادي جمال ابو عمارة قد اعترض قبل قليل وعبر برنامج الجولة عن السياسة التي تتبعها الشركة الخاصة بتوزيع تذاكر اللقاء ، حيث ذكر بان اعضاء شرف الاتحاد لم يحصلو على اي تذكرة "منصة" موضحا بان الشركة ذكرت ان التذاكر لم تطبع وبعد ذلك ذكرت بان التذاكر قد نفذت !
ويذكر بان الاتحاد يدخل اللقاء بفرصتين هي اما التعادل او الفوز وفيما يدخل الهلال بفرصة واحدة وهي الفوز باللقاء لكي يفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين والمحافظة عليه بعدما حققه الموسم الماضي ايضاً من امام الاتحاد .

 

مواضيع ذات صلة :