اقتصاد يمني نُشر

مناقشة آلية تعزيز الرقابة على أسواق حجة

ناقش اجتماع في محافظة حجة ضم وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب الدرة والمحافظ هلال الصوفي آلية تعزيز الرقابة على الأسواق.

مناقشة آلية تعزيز الرقابة على أسواق حجة

وفي الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ومدراء الأمن العميد نايف أبو خرفشة والصناعة والتجارة محمود وهبان ومكاتب الصناعة في المديريات، أكد الوزير الدرة أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الاستقرار التمويني في المحافظة..

وأكد الحرص على تعزيز مستوى الرقابة على الأفران والمحال التجارية والأسواق للتأكد من الالتزام ببيع كيلو الخبز بـ 500 ريال وكذا التزام التجار بالقائمة السعرية الجديدة.

وثمن دور قيادة المحافظة والسلطة المحلية والأجهزة الأمنية في مساندة جهود مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة لضمان الارتقاء بمستوى الأداء وعدم السماح بأي تلاعب بالبيع بسعر الكيلو أو أسعار المواد الغذائية الأساسية وضبط المتلاعبين.

وأكد وزير الصناعة الحرص على توفير احتياجات المستهلك من السلع الغذائية الأساسية بأسعار تنافسية للتخفيف من معاناة المواطنين.

 فيما نوه المحافظ الصوفي والأمين العام إلى أهمية استمرار حملات الرقابة على الأسواق على مدار العام لضمان تحقيق الاستقرار التمويني بالمحافظة، مشيراً إلى أن قيادة المحافظة والمجالس المحلية لن تألو جهدا في دعم جهود الوزارة ومكتبها بالمحافظة في هذا الجانب.

وثمنا حرص وزارة الصناعة على توفير احتياجات المحافظة من السلع الأساسية .

 

حجة- سبأ


 

مواضيع ذات صلة :