الأخبار نُشر

اتحاد الغرف التجارية يبدأ تنفيذ مشروع تحديث بيانات القطاع التجاري

بدأ الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية مشروع تطوير إستراتيجية التواصل والإعلام وتحديث بيانات القطاع التجاري والصناعي في اليمن عبر الغرف التجارية الصناعية في المحافظات.

اتحاد الغرف التجارية يبدأ تنفيذ مشروع تحديث بيانات القطاع التجاري

يهدف المشروع إلى تنظيم وتفعيل العلاقة بين الاتحاد العام والغرف التجارية الصناعية في المحافظات من جهة وبينه وبين الحكومة والخارج من جهة ثانية.

وأوضح مدير اتحاد الغرف التجارية الصناعية محمد قفلة أن المشروع الذي ينفذه الاتحاد بالشراكة مع منظمة العمل الدولية حتى نهاية العام يهدف إلى إصدار الدليل التجاري الصناعي في اليمن.

وأشار إلى أنه سيتم تنفيذ الإستراتيجية بالتعاون مع خبيري الاتصال والبحوث وجمع وتحليل البيانات المكلفين من قبل منظمة العمل الدولية الدكتور طه المحبشي الذي سيعمل على تطوير إستراتيجية التواصل والإعلام والدكتور محمد العابد الذي سيعمل أيضاً على تحديث قاعدة بيانات أعضاء الغرف التجارية لإنشاء الدليل التجاري والصناعي الخاص باليمن.

ولفت قفلة إلى أن فريق الخبراء سيعمل على تطوير وتحديث الأداء الإعلامي للاتحاد، خاصة الموقع الإلكتروني .. مبيناً أن هناك فريقاً خاصاً سيقوم بجمع البيانات التجارية الصناعية المحدثة للقطاع التجاري الصناعي لأعضاء الغرف التجارية الصناعية في المحافظات بهدف إصدارها ضمن الدليل التجاري الصناعي الخاص باليمن.

وأكد أن إستراتيجية التواصل والإعلام الجديدة تهدف إلى تطوير الأداء الإعلامي والتواصل للاتحاد داخلياً وخارجياً وتحفيز الاتصال مع الغرف التجارية الصناعية في المحافظات وربطها بالاتحاد والجهات المعنية داخلية وخارجياً وتفعيل قنوات التواصل مع المؤسسات الحكومية المختصة والقطاعات الاقتصادية المختلفة ووسائل الإعلام.

سبأ


 

مواضيع ذات صلة :