الأخبار نُشر

صندوق تنمية المهارات يختتم دورة تدريبية في لغة البايثون

اختتم صندوق تنمية المهارات ،اليوم ،دورة تدريبية لـ٢٨ كادرا من شركة النفط والغرفة التجارية في مجال لغة البايثون (البرمجة).

صندوق تنمية المهارات يختتم دورة تدريبية في لغة البايثون



هدفت الدورة المنفذة من الصندوق عبر مركز التدريب البترولي والمعدني في عشرين يوم إلى تزويد المشاركين بعدد من المعارف و المهارات حول لغة البايثون والتي تعد من اقوى لغات البرمجة
وخلال الاختتام الذي أقيم بحضور القائم بأعمال مدير عام الغرفة التجارية عادل الخولاني ،اشاد نائب المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات المهندس جميل النعيمي بهذا البرنامج كونة من البرامج النوعية التي يحرص الصندوق على تقديمها لأصحاب العمل من المساهمين بغرض رفع كفاءة العاملين لديهم ومساعدتهم على مواكبة التطورات المتلاحقة في قطاع الاعمال مشيرا إلى الأهمية التي يحتلها مجال البرمجة في الوقت الحاضر وكما هو في المستقبل واصفا لغة البرمجة بلغة العصر
واكد النعيمي استعداد الصندوق لتقديم اي برامج اخرى مساعدة في هذا الجانب وبما يؤدي إلى اكتمال الحصيلة المعرفية لدى المشاركين في هذا المجال الهام.
بدورة أكد القائم بأعمال مديرعام الغرفة عادل الخولاني على أهمية الدور الذي يقوم به الصندوق في تأهيل ورفع كفاءة العاملين في القطاع الخاص .
وشدد الخولاني على المضي في التنسيق المشترك بين قيادة الغرفة والصندوق وبمايعزز الدور التدريبي للصندوق .
من جهته أفاد مدرب الدورة نجيب البازلي بأنه قد تم إخضاع المشاركين في الدورة لعدد من التمارين العملية وتم تكليف كل مشارك بعمل مشروع تخرج مرتبط بجانب عملة وتم مناقشة تلك المشاريع خلال الدورة.

حضر ختام الدورة من جهة الغرفة التجارية مديرة التدريب نهاد كتبي ومدير الاعلام احمدالطيار ، ونائب مدير مركز التدريب البترولي والمعدني عبدالكريم بازل.


 

مواضيع ذات صلة :