الأخبار نُشر

نادي مطوري قوقل في الجامعة الوطنية تستضيف حدث DevFest 2023

استضافت الجامعة الوطنية و نادي مطورين قوقل فيها حدث DevFest 2023 ، ويعد هذا الحدث فرصة مثالية للمهنيين والطلاب ومطوري البرمجيات ورواد الأعمال والمهتمين بالتكنولوجيا للتواصل وتبادل المعرفة والخبرات والتعرف على أحدث المستجدات في الصناعة ومناقشتها.

نادي مطوري قوقل في الجامعة الوطنية تستضيف حدث DevFest 2023

وأوضح رياض السعدي، قائد النادي، أن هذا الحدث هو نتاج جهود كثيرة ومتعاونة، مخاطبا الحضور: أنتم تمثلون مجموعة متنوعة من الخبرات والمعرفة، ووجودكم هنا يعطي قيمة كبيرة لهذا الحدث، معربا عن شكره وتقديره للجامعة الوطنية لاستضافتها هذا الحدث الرائع، ولاهتمامها بالتكنولوجيا والابتكار.

وأشار السعدي الى أن النادي سوف يقدم مجموعة من المحاضرات وورش العمل التي ستقام خلال هذا الحدث، وقال نتطلع الى تجربة رائعة وممتعة معا في Devfest On Campus، إلى قصص النجاح الحقيقية والتحديات التي واجهها الرواد الذين غيروا العالم من خلال ابتكاراتهم.

ومن المقرر أن تقام ورش عمل تفاعلية تغطي أحدث اتجاهات التطوير التكنولوجي، واستكشاف التقنيات الجديدة واكتساب المهارات العملية اللازمة لتحويل الأفكار إلى حقيقة ملموسة، فهذا الحدث ليس محدودًا لشرائح معينة، بل مصمم لمن يشعرون بالشغف بالتكنولوجيا، ويتيح للطلاب والباحثين فرصة استكشاف مجالات جديدة في التكنولوجيا والابتكار، وتبادل الخبرات مع الخبراء والمشتركين الآخرين في مجال البحث والتطوير.


 

مواضيع ذات صلة :