الأخبار نُشر

مناقشة تقارير اداء مؤسسة الإسمنت

عقد اجتماع مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الإسمنت ، اليوم الأحد ، برئاسة رئيس مجلس الإدارة يحيى صالح عطيفة .

مناقشة تقارير اداء مؤسسة الإسمنت

وناقش الاجتماع الذي حضره أعضاء مجلس الإدارة، وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع الصناعة ايمن الخلقي ووكيل وزارة المالية الدكتور اكرم الوشلي، عددا من التقارير المالية والإدارية في المؤسسة والمصانع التابع لها .

وأكد رئيس مجلس الإدارة على أهمية اعداد موازنة وفق رؤى استثمارية تطويرية جديدة تترجم توجيهات القيادة الثورية والسياسية والعمل على خفض النفقات و تكاليف الإنتاج بما يعمل تحقيق النجاحات المطلوبة .

وشدد عطيفة على أهمية تظافر الجهود لحلحة المشاكل والعراقيل التي تعترض عمل المصانع وإعادة النظر في السياسات الإنتاجية والتسويقية ، مع وضع خطط تطويرية تمكن مصانع الاسمنت الحكومية على مواكبة التطورات في مجالات صناعة الاسمنت .

كما أكد على وضع مصفوفة تنفيذية مزمنة لمعالجة القضايا والاشكاليات التي تم استعراضها خلال اجتماع مجلس الإدارة , منوها إلى الإمكانيات المتوفرة التي تمكن مصانع الاسمنت من استعادة مكانتها وتحقيق نقلة كبيرة على مختلف المستويات الإنتاجية والتصنيعية والخدمية .

مشيدا بالدعم المقدم من قيادة وزارة الصناعة والتجارة والحرص على النهوض بواقع المؤسسة والمصانع التابع لها وتجاوز العثرات .

أقر الاجتماع عددا من القرارات حول القضايا المطروحة في جدول الاجتماع .

حضر الاجتماع نواب رئيس مجلس الإدارة المهندس طارق الأغبري والدكتور سمير الجرادي ومدراء مصانع اسمنت عمران عبدالفتاح إسماعيل  وباجل فيصل عبده احمد والبرح عبدالرحمن أحمد عبدالغني .


 

مواضيع ذات صلة :