مصارف وشركات نُشر

مجموعة شركات هائل سعيد

مجموعة شركات هائل سيعد أنعم وشركاه، كيان اقتصادي تأسس في اليمن عام 1938م  ، وتمارس نشاطها في كافة المجالات الإستثمارية المختلفة ( الصناعية ، التجارية ، الخدمية ) الذي يتوزع على العديد من الدول  أهمها ( المملكة العربية السعودية ، مصر ، ماليزيا ، أندونوسيا ، المملكة المتحدة ...)وتعد مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه المجموعة الإقتصادية الأولى في اليمن من حيث حجم أستثماراتها ومركزها التنافسي في السوق  أو من حيث هياكلها الداخلية ونظمها الإدارية والفنية والتكنولوجية وتحظى بثقة كبيرة وسمعة عالية على المستويين المحلي والخارجي  .
وتؤمن المجموعة وهي تمارس نشاطها بضرورة التطور والتحديث والتعلم المستمر ومواكبة المتغيرات المتجددة والإنفتاح على تجارب الآخرين  والإستفادة منها كشرط لازم للتطور والنمو والحفاظ على موقع الريادة والتميز على المستوى المحلي والخارجي . كما تؤمن المجموعة بأنه لا مكان في عملها للصدفة ولا لمبدأ التجربة والخطأ بل تنطلق من مبدأ التخطيط السليم والتحليل الدقيق ودراسة الفرص واستشراف المستقبل ، وأن الأداء الناجح وراءه رؤية واضحة وإدارة فاعلة وإنسان كفء .

والمجموعة تلتزم  في كافة أنشطتها بتنمية المجتمع والمساهمة الفاعلة في الدفع بعجلة التطور والنمو الاقتصادي كما تلتزم بالحفاظ على هويتها المرجعية واحترام حقوق الإنسان عموما وحقوق العامل والمستهلك خصوصا كما تلتزم بشروط ومعايير الجودة والمواصفات والمقاييس المحلية والإقليمة والعالمية وبالحفاظ على البيئة واحترام النظام والقانون والمجتمع الذي تعمل في ظله .

وتسعى المجموعة للحفاظ على موقع الريادة والتميز الذي حققته على كافة المستويات كما تسعى لتوسيع نشاطها واستثماراتها والرفع من قدراتها التنافسية وإمكاناتها البشرية والمادية لتصبح مجموعة عالمية ذات نشاط أوسع وجنسيات متعددة .
كما تمتلك مجموعة شركات هائل سعيد انعم وشركاه علاقات واسعة ومتينة مع عدد كبير من الهيئات والاتحادات الاقتصادية الإقليمية والعالمية. وتعد أحد الرعاة الأساسيين والاستراتيجيين للمنتدى الاقتصادي العالمي "دافوس" وعضو في مجلس رجال الأعمال العرب.

 

مواضيع ذات صلة :