مصارف وشركات نُشر

«زين السعودية» تطلق «خط الزوّار» لضيـوف المـملكة

Imageبعد دراسات قامت بها «زين السعودية» حول واقع ما تستقبله المملكة سنويا من أعداد كبيرة من الزوّار، عمدت الشركة إلى تصميم باقة تلبي احتياجات هؤلاء الضيوف وتسهّل تواصلهم مع ذويهم.
ونظرا لسياسة «زين السعودية» القائمة على توفير أرقى الخدمات بأفضل العروض، أعلنت الشركة أخيرا عن إطلاق باقة «خط الزوّار» لضيوف المملكة من حجاج ومعتمرين وسياح.
 وقالت الشركة إن «خط الزوّار» عبارة عن بطاقة مسبقة الدفع ذات مزايا متعددة يستخدمها العميل عند زيارته للمملكة، بحيث يُمكّنه هذا الخط من البقاء على اتصال مع الأهل والأصدقاء طوال فترة الزيارة.
وتتميز باقة الزوار بمنح تخفيض 25 في المائة لرقم دولي محدد يختاره العميل، كما وفرت للعميل إمكانية تغيير الرقم المفضل متى أراد ذلك. وقال المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة «زين»، إن الشركة –منذ انطلاقها- وضعت ضمن أولوياتها خدمة الأعداد الكبيرة من الضيوف الذين تستقبلهم المملكة سنويا،
وهذا ما قامت بتحقيقه خلال فترة وجيزة من وجودها في السوق السعودي، وامتدادا لهذا الدور تقدم الشركة خدمة «خط الزوار» الذي يتيح لهذه الشريحة الكبيرة إمكانية التواصل مع الأهل والأصدقاء في بلدانهم ضمن خدمات راقية ومزايا فريدة.

المصدر: القبس


 

مواضيع ذات صلة :