مصارف وشركات نُشر

افتتاح 10 متاجر بين مول الإمارات ومحطة المترو

Image يفتتح «مول الإمارات» في سبتمبر المقبل 10 متاجر جديدة على طول المدخل الفريد،  الذي يربط بين المركز ومحطة المترو الجديدة التي تحمل اسمه، وذلك في خطوة تهدف إلى جعل رحلات المتسوقين تجربة أكثر متعة وراحة وسهولة.

وستفتتح سبعة متاجر جديدة هي: «هوم سويت هوم» و«إيماكس» و«إي-سيتي» و«بيبرتشيس» و«بوردرز إكسبرس»، و«كولد ستون كريمري»، و« نوكيا»، أولى فروعها في «مول الإمارات» في المدخل المؤدي للمترو، فيما ستفتح «الإمارات للصرافة» ثاني فروعها في المركز، وسيقوم متجرا «جاكيس للإلكترونيات» و«بتر لايف» بنقل مكانهما داخل المركز إلى هذه المنطقة الجديدة.

وستفتتح «بيبرتشيس» أولى متاجرها للخدمة السريعة في السوق الإماراتية، فيما ستفتتح «نوكيا» أول متجر لها في العالم بمفهوم «إيفو نوكيا»، في حين ستفتتح «بوردرز إكسبرس» متجرها الأول للخدمة السريعة في محطة مترو، لتلبية الاحتياجات اليومية للركاب.

ويقوم الجسر الذي يربط محطة «المترو» بمدخل «مول الإمارات»، بنقل الركاب باستخدام نظام للأرضيات المتحركة لنقلهم من المحطة عبر منطقة مغطاة ومكيفة الهواء.

وستقع المتاجر الجديدة في الطابق الأول فوق «كارفور» هايبرماركت، ما يزيد من فرص التسوق لدى الركاب وهم في طريقهم من المركز إلى «المترو». ويوفر مدخل المتاجر في مول الإمارات خدمة متكاملة لزواره، من خلال ماكينات الصراف الآلي «ATM»، ومكتب منفصل لخدمة العملاء، ودورات مياه، وموقف لعربات التسوق، وعدد من موظفي مواقف السيارات لمساعدة الزوار وإرشادهم.

وقال فؤاد شرف، نائب الرئيس، في «مول الإمارات»، إن افتتاح المتاجر الجديدة سيكمل مجموعة المتاجر الحالية في المركز، ويعزز مدخل المترو، مضيفاً «سيجعل مدخل المترو عملية القدوم إلى المركز أمراً سهلاً على المتسوقين من أرجاء دبي كافة.. فقد أصبح الآن لدينا جسر مباشر يربط بين مول الإمارات ومحطة المترو الخاصة به، وأنشأنا محطة جديدة للحافلات من المنتظر أن تستوعب 150 حافلة خلال ساعات الذروة لخدمة المنطقة المحلية.. وقد أدخلت بعض مفاهيم متاجر الخدمة السريعة لتلبية احتياجات المتسوقين في اللحظة الأخيرة في طريقهم للمترو».

وقد استوحت محطة مترو مول الإمارات تصاميمها من ألوان النار، حيث اعتمدت اللونين الأحمر والبرتقالي، إضافة إلى الجسر الذي يبلغ طوله 175 متراً، ويتألف من ثلاث أرضيات متحركة تعمل في كلا الاتجاهين.. وسيكون هناك مكتب صغير لخدمة العملاء في المحطة نفسها، وآخر في مدخل المترو، لضمان توفير تجربة فريدة وممتعة في التسوق والتسلية والترفيه للزوار، منذ لحظة وصولهم إلى محطة مترو مول الإمارات في طريقهم إلى المركز.


المصدر : وكالات


 

مواضيع ذات صلة :