سياحية وترفهية نُشر

افتتاح جناح اليمن في معرض بكين الدولي للسياحة والسفر

 

افتتح وزير السياحة الدكتور قاسم سلام جناح اليمن في معرض بكين الدولي للسياحة والسفر الذي دشن فعالياته عمدة بكين ويستمر حتى 23 يونيو الجاري بمشاركة نحو 84 دولة وعدد كبير من الشركات والوكالات السياحية.

وأكد وزير السياحة في تصريح لـ(سبأ) أن مشاركة اليمن تأتي في إطار خطة المجلس للمشاركات الخارجية للعام 2013 م وضم وفداً من وزارة السياحة ومجلس الترويج السياحي وعدد من وكالات السياحة والسفر اليمنية وفرقة فنية لتقديم وصلات من التراث اليمني الأصيل .. 

مشيرا إلى أن الصين تُعد من كبرى أسواق السياحة العالمية المتنامية وتحرص اليمن على استهداف هذه الأسواق الواعدة والاستفادة منها عبر تعزيز مكانة منتج اليمن فيها وجذب السياح والمستثمرين الصينيين والآسيويين إليها.

وأكد الوزير سلام أهمية تكاتف المؤسسات الحكومية والخاصة الفاعلة في قطاعات السياحة والسفر والترفيه في اليمن للقيام بمزيد من المشاركات والمبادرات التي من شأنها الإسهام في جذب السياح والمستثمرين الصينيين والآسيويين إلى اليمن.

يشار إلى أن عدد السياح الصينيين سنويا لمختلف أنحاء العالم يتجاوز 20 مليون سائح ومن المتوقع أن يصل إلى أكثر من 100 مليون سائح صيني بحلول 2020 م.

 

الثورة نت


 

مواضيع ذات صلة :