شارع القضايا نُشر

بشائر العيد تهل بقتل تاجر أغنام مصري على يد سائق ( توك توك )

قرر المستشار حمادة الصاوى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة،

حبس سائق توك توك و٢ آخرين، ٤ أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل تاجر أغنام فى المنيب، دلت التحريات والتحقيقات الأولية أن مشاجرة نشبت بين المجنى عليه والمتهمين بسبب أولوية المرور، أمر هشام حاتم، وكيل النيابة، بتشريح جثة المجنى عليه لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

وكان اللواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى بلاغا من أهالى شارع الجامع بالمنيب، يفيد بمقتل بليغ حمدى محمد «١٧سنة» تاجر أغنام، انتقل اللواء فايز أباظة مدير المباحث الجنائية إلى مكان الواقعة،

وتبين أن القتيل لفظ أنفاسه إثر تلقية ٣ طعنات بالصدر والبطن، وكشفت تحرياته وأقوال شهود عيان أن وراء ارتكاب الواقعة سائق توك توك يدعى مصطفى أحمد روبى «١٧سنة»، وشقيقه أنس «٢١سنة»، وصديقهما إسلام محمد «١٦سنة»، وتبين من تحريات المقدم عمرو سعودى، رئيس المباحث، والرائد محمد أبوالعز، معاون المباحث، أن المتهم الأول تشاجر مع الضحية بسبب أولوية المرور أثناء قيادته للتوك توك.

وأضافت التحريات أن شقيق المتهم استنجد بصديقه وتدخل لمناصرته، وأثناء المشاجرة تدخل الأهالى لفضها والصلح بينهما. وفوجئوا بالمتهم «إسلام» يخرج سلاحا أبيض وينهى حياة المجنى عليه، ألقى القبض على المتهمين وأحيلوا إلى النيابة التى تولت التحقيق.

 


 

مواضيع ذات صلة :