عربي ودولي نُشر

كلينتون: الصين تحاول سرقة الأسرار الأميركية

اتهمت المرشحة الديموقراطية المحتملة لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون أمس (السبت)، الصين بسرقة أسرار تجارية و"كميات هائلة من المعلومات الحكومية" وبمحاولة "اختراق أي شيء غير متحرك في أميركا".

وخلال تجمع انتخابي في ولاية نيوهامبشير، قالت وزيرة الخارجية السابقة إنها تريد نهضة سلمية للصين، مضيفةً "لكن علينا أيضاً أن نكون حذرين جداً. الجيش الصيني يتطوّر بسرعة كبيرة ويشيّد منشآت عسكرية تمثّل مرة أخرى تهديداً لدول تربطنا بها معاهدات مثل الفيليبين، لأنهم يبنون على أراضٍ متنازعٍ عليها".

وتابعت "إنهم يحاولون اختراق أي شيء غير متحرك في أميركا. يسرقون أسراراً تجارية من متعاقدين مع وزارة الدفاع، ويستولون على كميات هائلة من المعلومات الحكومية. كل هذا في سعيهم إلى تحقيق تفوق".


ابن بطوطة - فلسطيني

هذه هي خلفية ما يحدث عندنا من فتن و تفتيت - الصين صاعدة و قد تصل الى مستوى القطب الاول في العالم و تنهي سيطرة امريكا على السياسة العالمية و تنهي هيمنتها - في العقد القادم سنسمع عن الكثير من المشاكل بين امريكا و الصين في منطقة الباسفيك - هدف امريكا منها عرقلة الصعود الصيني و هذا يحتاج الى وضع كل امكانات امريكا و سياستها العالمية بمواجهة الصين - امريكا ستخلي كل القواعد العسكرية في منطقتنا و توجهها نحو الصين - امريكا ستمارس سياسة تجاه دول العالم تمنعها من التعاون الاقتصادي مع الصين الخ - اما لماذا تسعى امريكا لتفتيت منطقتنا و خلقت الفتن و ارهاب القرون الوسطى - لان رحيل امريكا عنا سيتيح لنا فرصة العودة الى ذاتنا العربية و نهوضنا و توحدنا - امريكا لا يهمها لا الديمقراطية و لا حقوق الانسان امريكا يهمها فقط راس المال - امريكا دولة لا عقيدة عندها عقيدتها تقوم على مصالح الشركات الكبرى - الشركات في امريكا هي التي توجه السياسة و الجيوسياسة و قوة راس المال هي اهم عوامل السيطرة - الاستعمار يتلون و يتغير - و الاستعمار اليوم يلجأ للهيمنة على المنظومة المالية العالمية التي هي اليوم تحت سيطرة امريكا

 


 

مواضيع ذات صلة :