الأخبار نُشر

مناقشة آفاق تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين وزارة الصناعة والقطاع الخاص

ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر  آفاق تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الوزارة والقطاع الخاص ودوره كشريك أساسي في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

مناقشة آفاق تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين وزارة الصناعة  والقطاع الخاص

وفي الاجتماع، الذي حضره وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الخارجية عبدالله عبدالولي نعمان، أكد الوزير المطهر الحرص على حل كافة المشاكل والعراقيل والمعوقات التي تواجه القطاع الخاص.

ولفت الى أهمية تطوير الشراكة  بين الوزارة والقطاع الخاص بما ينعكس إيجابا على الوضع التمويني والسعري وتوفير الخيارات والبدائل للمواطن.

وأشار الى ضرورة إيجاد آلية تعامل شفافة بين القطاع الخاص والجهات الحكومية بما يقضي على كافة الاختلالات وينهي المصاعب التي تواجه القطاع الخاص ، وتقديم كافة أوجه الدعم لتسهيل عملية استيراد وإنتاج السلع الغذائية وتسهيل عملية انسيابها الى الأسواق دون عراقيل. 

من جهته أكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في أمانة العاصمة حسن الكبوس التعاون مع وزارة الصناعة والتجارة في تحقيق الاستقرار التمويني وتعزيز المحزون الغذائي للبلاد .. معبرا عن تقديره لتفهم قيادة الوزارة لتفاصيل أوضاع القطاع الخاص والتعاون في حل المشاكل والعراقيل.

حضر الاجتماع وكيل مصلحة الجمارك عدنان الغفاري وعضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية الدكتور محمد الآنسي ومستشار الغرفة توفيق الخامري.

 

سبأ


 

مواضيع ذات صلة :