الأخبار نُشر

وزير النفط يدعو الشركات النفطية الاندنوسية بالاستثمار في اليمن

Imageدعا وزير النفط والماعدن " خالد محفوظ بحاح "  الشركات النفطية والاستثمارية في جمهورية إندونيسيا للاستثمار في بلادنا لتطوير التعاون في مجال النفط والمعادن.


جاء ذلك  خلال استقبال فخامة الرئيس سوسيلو بامبايغ يوديونو رئيس جمهورية إندونيسيا له اليوم الثلاثاء والذي نقل بحاح  تحيات فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وتمنياته له بموفور الصحة وللشعب الإندونيسي الشقيق مزيد من النجاح والتقدم .
واستعرض الوزير خلال استقبال الرئيس الإندونيسي له أهم المنجزات والتطورات التي حققتها بلادنا وخصوصا ما تحقق في مجالي النفط والغاز .
من جانبه حمل الرئيس الأندونيسي وزير النفط نقل تحياته إلي أخيه الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية مؤكدا استعداد جمهورية إندونيسيا لتعزيز التعاون الأخوي مع الجمهورية اليمنية في كافة المجالات بما في ذلك قطاعي النفط والغاز .
حضر اللقاء بومو  مويوسيغيانتورو وزير النفط والطاقة والمصادر المعدنية الإندونيسي وعلوي شهاب المبعوث الشخصي للرئيس الاندونيسي إلى الشرق الوسط والمؤتمر الإسلامي.
على صعيد أخر ألقى خالد محفوظ بحاح محاضرة أمام مؤتمر النفط والغاز في آسيا ودول المحيط الهادي الذي افتتح اليوم الثلاثاء في جاكرتا حيث سلط الضوء على الإنجازات التي حققتها بلادنا في مجال النفط والغاز .
كما استعرض الإمكانات المتاحة للاستثمار في هذا القطاع والمزايا التي توفرها بلادنا للمستثمرين في مجالات الطاقة والتعدين .


 

مواضيع ذات صلة :