الأخبار نُشر

مجلة الاستثمار تكرم عددا من الشركات الفائزة بقائمة أشهر العلامات التجارية في اليمن

كرمت مجلة الاستثمار هذا الأسبوع عددا من الشركات الفائزة بقائمة المجلة لأشهر 100 علامة تجارية في اليمن 2023.

مجلة الاستثمار تكرم عددا من الشركات الفائزة بقائمة أشهر العلامات التجارية في اليمن


وقام الأخ فؤاد حاتم القاضي المدير التنفيذي للمؤسسة مدير التسويق، بتكريم عدد من العلامات التجارية؛ منها: بنك التضامن وبنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي وبنك اليمن والبحرين الشامل، وبنك اليمن الدولي، والقطرية للتأمين، وشركتي  أسمنت  الوطنية والوحدة، وشركة المكلا للحديد - حديد مسك وشركة إنماء العقارية؛ وشركة المناصب التجارية، ومجموعة الكبوس للتجارة والصناعة ومجموعة العالمية ( النادي اليمني للسيارات، وشركة هيرتز) وشركتي مياه شملان وحدة، وشركات جلب.
كما قامت المؤسسة بتكريم خمس جامعات أهلية، ومركز نيوسكان التشخيصي، وشركة مطاعم شواطئ عدن ومطاعم الخطيب ومؤسسة الشيباني للمطاعم؛ والتي من خلالها يتم تكريم القطاع الخاص اليمني في شتى المجالات، وسيتم استكمال تكريم المائة شركة الفائزة بالقائمة.
وثمن مدراء الشركات هذه المبادرة التي ستنعكس إيجابا على بيئة  الاستثمار وتأكيد أهمية دور القطاع الخاص في التنمية وخدمة المجتمع كشريك رئيس في التنمية وإعادة البناء.
وتهدف مؤسسة المستثمر للصحافة والتنمية ومجلة الاستثمار على استعادة الثقة، وتقديم الصورة المثلى لليمن والإسهام في الترويج للفرص الاستثمارية الواعدة، وتشجيع القطاع الخاص وتعزيز دوره في البناء والتنمية وإعادة الإعمار.


 

مواضيع ذات صلة :