معارض وندوات نُشر

المؤتمر الأول لجمعية المعماريين.. تحضيرات لعقد الملتقى الأول للعمارة اليمنية

almemari_yem2009كشف المؤتمر العام الأول لجمعية المعماريين اليمنيين الذي عقد في صنعاء يوم الخميس , والذي شارك فيه 600 من المهندسين  والمعماريين من مختلف تخصصات العمل الهندسي في اليمن أن الجمعية تحضر لعقد الملتقى الأول للعمارة اليمنية والذي من المقرر إقامته في 28 من شهر يناير من العام 2010.
وقال رئيس اللجنة التحضيرية لجمعية المعماريين اليمنيين المهندس محمد عبد الخالق الطلوع أنه سيتم تكريم في الملتقى الرعيل الأول من المهندسين المعماريين في اليمن .
وفي افتتاح المؤتمر أشار وكيل وزارة الأشغال العامة و الطرق عبد الملك الجولحي, إلى الأهمية التي يكتسبها المؤتمر في تعزيز العمل النقابي للمعماريين اليمنيين.
وشدد الجولحي على ضرورة خروج المؤتمر بنتائج وتوصيات ترتقي بالعمل النقابي بين المعماريين وتسهم في تفعيل دورهم في بناء الوطن وتنميته .
فيما ألقيت كلمتين عن اللجنة التحضيرية من قبل رئيس اللجنة محمد الطلوع، وعميد كلية الهندسة الدكتور حسان عبد المغني أشارتا إلى الخصوصية التي يكتسبها هذا المؤتمر, في توجيه كافة الجهود نحو العمل المشترك وبما يخدم قضايا المهنة وتطلعاتها المستقبلية.
ومن المقرر أن يناقش المؤتمر التقرير المالي للفترة ما بين ( 2009-2010) ، بالإضافة إلى المواضيع ذات الصلة بتحسين أوضاع المعماريين اليمنيين وجوانب التأهيل بصورة مستمرة.

 

مواضيع ذات صلة :