معارض وندوات نُشر

ورشة النافذة الواحدة تطالب بخلق خلق بيئة إستثمارية فاعلة

taizz26410أقيمت الأحد 25 أبريل في محافظة تعز ورشة العمل حول النافذة الواحدة نظمها الهيئة العامة للاستثمار بالمحافظة بالشراكة مع مشروع تطوير القطاع الخاص  الألماني (PSDP ) وتهدف الورشة التي يشارك فيها 20 مشارك من الجهات الحكومية والقطاع الخاص إلى استعراض تجربة صنعاء وعدن في عمليات الإجراءات الاستثمارية من خلال نظام النافذة الواحدة مع جميع الأطراف المعنية وتحت إشراف الهيئة العامة للاستثمار تعز .

وفي إفتتاح الورشة أكد وكيل المحافظة للشؤون الفنية والبيئية المهندس عبدالقادر حاتم على أهمية خلق شراكة للقطاع الخاص والحكومي في عملية الاستثمار لسير في التقدم ورقي الوطن .

وبدورهما أكدوا محمد صالح العيسائي مدير فرع الاستثمار تعز وسوسن الأديمي منسقه مشروع الألماني (PSDP) بان الورشة لتحفيز المستثمرين للاستثمار في المحافظة من خلال تبسيط وتسهيل الإجراءات الخاصة بتسجيل المشاريع الاستثمارية وتنفيذها .

وأضافا إلى إن التنسيق الكامل والتعاون الفعال بين كافة الجهات الحكومية المختصة بتقديم خدمة متكاملة في أقصر فترة حصيلتها جذب الاستثمار المختلفة وتحقيق التنمية الاقتصادية المطلوبة .

حيث عرض عادل الأشطل تجربة هيئة العامة للاستثمار في صنعاء والمستويات التي وصلت إليها في جذب الاستثمار من خلال الواحدة وكذا علي أحمد جرهوم استعرض تجربة هيئة العامة للاستثمار عدن وما وأجدت من مناخ مناسب من خلال النافذة وإقبال المستثمرين .

 


 

مواضيع ذات صلة :