رمضانيات نُشر

برنامج رمضانى يكشف أسرار 15 وزيراً سابقاً ويتوقف عند اللحظات الإنسانية

Imageتقتحم قناة (دريم) حياة ١٥ وزيراً سابقاً وتفتش فى كنوزهم الإنسانية، من خلال الأحداث التى واكبت فترة توليهم الوزارة عبر برنامج «كنت وزيراً»، ويكشفون من خلاله للزميل جمال الكشكى عن الكثير من المفاجآت والأسرار خلال شهر رمضان.
ويتوقف البرنامج عند اللحظات الإنسانية فى حياة هؤلاء الوزراء، فخلال تصوير إحدى حلقات البرنامج انهمرت دموع الدكتور إبراهيم بدران، وزير الصحة الأسبق، حزناً على ولده الذى مات بين يديه فى غرفة العمليات، وقال المهندس حسب الله الكفراوى: «إنه مل الحياة وينتظر الموت»، فيما اعترف المهندس أحمد الليثى بشعوره بالظلم، وقال الدكتور محمود أبوزيد إنه خرج من الوزارة بطريقة غير لائقة، وأعرب الدكتور أحمد جمال الدين، وزير التربية والتعليم، عن سعادته بخروجه من الوزارة ونفى علاقته بالإخوان.

ووجه الدكتور عبدالرحيم شحاتة عتاباً لاذعاً إلى رئيس وزراء مصر الأسبق، وتحدث الدكتور أحمد كمال أبوالمجد، وزير الإعلام الأسبق، عن مناطق الضعف التى واجهته أثناء توليه الوزارة، ويروى محمد فايق مشاهد من يومياته فى السجن، بينما روى الدكتور عبدالمنعم عمارة جانباً من علاقته بالوزراء.

ويكشف الدكتور يحيى الجمل عن الكثير من الأسرار وقصص الحب فى حياته وعلاقته بـ«أم كلثوم»، وأكد الدكتور عصام شرف أنه يعرف أسباب خروجه، وأن وراءها رجل أعمال، وتحدث الدكتور عبدالعزيز حجازى عن أجمل أيام حياته وعلاقته بشريكة عمره.

وقال الكشكى إن فكرة البرنامج لاقت قبولاً كبيراً من أسامة عزالدين، رئيس مجلس إدارة القناة، لافتاً إلى تطوير محمد خضر، مدير القناة، للفكرة بعد دراستها.

المصدر : متابعات


 

مواضيع ذات صلة :