سياحية وترفهية نُشر

سياحة و رحلات مخيّمات صيفية للأطفال في منتجع أتلانتس النخلة

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن طرحه برنامجا مميزا خاصا بمخيمات الأطفال الصيفية، ويتضمن البرنامج تنوعا كبيرا في الأنشطة بهدف ملء أوقات الأطفال والمراهقين بالمرح والإفادة خلال فترة الصيف والعطل المدرسية.

وتشمل الأنشطة المطروحة برامج “محبو الحيوانات” و”العلماء الشباب” و”المستكشفون الجريئون” وهي مخصصة للأعمار بين 3-17 سنة. ويمكن الانضمام إلى أي من البرامج في نادي “كيدز كلوب” ونادي “كلوب راش” من 28 يونيو إلى 2 سبتمبر 2015. وسيتم تقديم وجبة خفيفة صحية لجميع الضيوف الصغار للحفاظ على مستويات الطاقة لديهم ومساعدتهم على الاستمتاع بالمغامرات المتنوعة.

وعلى اعتبار أن العطلة الصيفية هي فرصة للتواصل مع العائلة، يقدم نادي “كلوب راش” فرصة كل يوم بعد الظهر للأطفال من جميع الأعمار وأولياء أمورهم للمشاركة في برنامج جديد يسمى “فاميلي راش”.

وتم ابتداء من يونيو الجاري عرض الأنشطة الصيفية التي تشمل اللعب بالكرة والمسابقات ومسابقة تناول الطعام ومسابقة الغناء، لمساعدة الضيوف على قضاء أوقات ممتعة مع بعضهم وتخليد تلك الذكريات الجميلة لديهم.

وبالنسبة للعائلات التي لا تحظى بدخول مجاني إلى كلوب راش في باقة اقامتها، فسيتم احتساب 25 درهما للشخص الواحد أو 75 درهما للعائلات المؤلفة من 4 أشخاص. يجري التسجيل لهذه المخيمات على أساس الأولوية للواصلين أولا. وبما أن الباقات تشمل عدداً محدوداً من الأماكن، لذا فإن الحجز مسبقاً مطلوب.
5 فعاليات متنوعة

1. “كيدز آرت” أو فنون الأطفال: تستهدف الأعمار بين 3 و7 سنوات وهي مثالية لجميع اللذين يحبون الفنون والحرف. وتتضمن الأنشطة رسم اللوحات وصباغة القمصان أو تشكيل مجسمات ورقية أو منحوتات من المعجون وتبدأ الأسعار من 1750 درهماً.

2. “إكس فاكتور”: وهي أيضاً للأعمار بين 3 – 7 سنوات وهي مخصصة لمحبي الرياضة المليئين بالطاقة وتأتي بسعر 1950 درهماً.

3. “ماد ساينس” أو جنون العلوم: للأعمار بين 3 و 12 عاماً، حيث أبرم أتلانتس شراكة مع “ماد ساينس” لتقديم أنشطة حول التفاعلات الكيميائيةن ويهدف البرنامج إلى جعل هذا العلم أسهل للأطفال ويشجعهم على التعامل معه كما يتعاملون مع مجالات الدراسة الأخرى مثل القراءة والكتابة والحساب. يأتي هذا البرنامج بسعر 2100 درهم.

4. “أدفينتشر سيكر” أو محبو المغامرات: مخصصة للأعمار بين 3 – 12 عاماً، وفيها الكثير من أنشطة المغامرات مثل تصميم القمصان ومغامرات في أكواريوم الحجرات المفقودة ومدينة أكوافنتشر المائية. وتستمر هذه الفعالية لمدة خمسة أيام وهي مفعمة بالمرح وتأتي بسعر 1700 درهم.

5. “أكوامانيا” أو هوس الماء: للأعمار بين 8 – 17 عاماً وتأخذ زوارها في جولة وراء الكواليس وتجارب غوص وتجارب التفاعل مع الدلافين وأسد البحر، بالإضافة إلى التعرف على خبايا عالم المحيطات. وتأتي هذه الفعالية بسعر 2750 درهماً.


 

مواضيع ذات صلة :