سياحية وترفهية نُشر

موسم صيف أبوظبي 2015 يرسخ مكانة الامارة كوجهة سياحية للاستمتاع بالعطلات العائلية

قال السيد هولجر شروث المدير العام لفندق قصر الامارات ان عروض الصيف والعيد قد ساهت في زيادة معدلات الاشغال في الفندق  .

واشار في تصريحات صحافية اليوم الي ان نخبة من المسافرين والزوار من الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم يستمرون في اختيار قصر الإمارات كوجهة مفضلة في فصل الصيف .

وذكر ان العروض الخاصة  التي اعلن عنها الفندق ستسهم بشكل كبير في رفع معدلات الاشغال ،

واعرب شروث عن توقعاته تفوق معدلات الاشغال في قصر الامارات خلال النصف الاول من عام الجاري نحو 80% .

وقال ان قصر الامارات يعتبر من افخم الفنادق في ابوظبي والعالم واكثرها حرصا على تلبية جميع احتياجات النزلاء والضيوف وتقديم ارقى الخدمات لهم بشكل يجعلهم يداومون على زيارته والاقامة به كلما زاروا ابوظبي لقضاء اوقات بها سواء بغرض السياحة او ممارسة الاعمال.

واشار شروث الى ان ابوظبي قد نجحت في ان تتحول الى مقصد سياحي على الصعيدين الاقليمي والعالمي وذلك بفضل تعاون مختلف الجهات المعنية وعلى راسها هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة والاتحاد للطيران و قصر الامارات ايضا، حيث اسهموا في التعريف بابوظبي كوجهة سياحية و طرح عروض ترويجية مغرية جذبت مزيدا من الزوار والسياح الى الامارة .

وافاد ان حجوزات موسم الصيف لهذا العام تؤكد ان امارة ابوظبي تشهد صيفا حافلا بالبرامج الترفيهية لكافة افراد العائلة والضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي .

واشاد شروث باطلاق هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة مؤخرا لفعاليات " صيف ابوظبي 2015 " التي تواكب وتلبي أذواق جميع أفراد العائلة عبر تقديم باقة واسعة من العروض المسرحية العالمية، والحفلات الموسيقية، وعروض ألعاب الخفة العالمية، والفعاليات الحيّة للأطفال، فضلاً عن نخبة من العروض الكوميدية العربية والأوروبية، والتي ستقام على مدار 3 أشهر في أرجاء مدينة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، حيث تستمر فعاليات "موسم صيف أبوظبي" لغاية 5 سبتمبر المقبل، مما يبشر بموسم ترفيهي شامل للزوار. كما تقام العديد من الفعاليات والأنشطة الرئيسية في مراكز التسوق والفنادق والوجهات السياحية، مما يرسخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية مميزة للاستمتاع بفصل الصيف.

واكد مدير عام قصر الامارات ان أبوظبي اكتسبت سمعة جيدة على المستوى الإقليمي والدولي كوجهة سياحية رئيسية علي مستوي المنطقة الخليجية والعربية ، مشيرا الى ان أبوظبي باتت تشكل موقع العائلة الكبيرة، مع أنشطة صديقة للأسرة تقام في جميع أنحاء المدينة من خلال معالم مهمة مثل وترورلد ياس وعالم فيراري الى جانب كونها مركزا ثقافيا هاما بوجود اماكن ثقافية رئيسية كبيرة مثل مسجد الشيخ زايد الكبير.

سياحة الاعراس

وفي ما يتعلق بتحول الفندق الى الوجهة المفضلة لاقامة حفلات الزفاف والاعراس خلال موسم الصيف، رد بالقول:" ان القصر هو المكان المثالي في ابوظي لاقامة حفلات الزفاف والاعراس الراقية .و يشهد قصر الامارات نموا في سياحة الاعراس ونتوقع المزيد من الحفلات الراقية هذا العام.

واشار الي ان القصر يضم قاعة ليس لها مثيل وهي مزينة بالرخام والذهب وبها ثلاث ثريات سواروفسكي عملاقة , كما لدينا 85 هكتارا من الحدائق لاقامة الحفلات في الهواء الطلق .

واضاف قائلا " شهدنا اتجاها لاستضافة حفلات الزفاف التي تاتي من منطقة الشرق الأوسط،  ولاحظنا انتقالا تدريجيا في هذه الحفلات ،  حيث تعتبر أبوظبي مكانا يسهل الوصول إليه من اماكن كثيرة و هي تنمو باستمرار باعتبارها موقعا جذابا في جميع الجوانب. "
 وقال "شهدنا أيضا استجابة كبيرة لعروض الزفاف الشخصية التي اطلقناها بهدف جذب الازواج الذين يلقون كل عون ومساعدة لتنظلم حفلة زفافهم ولذا لا داعي لان يقلقوا بشان اي شيء. والان لدينا عروض جذابة للغاية بمناسبة فصل الصيف لأولئك الذين يبحثون عن حفل زفاف رائع. "

مشاركات اقليمية ودولية

واكد شروث على اهمية المشاركة في المعرض السياحية الاقليمية والعالمية التي تعنى بالسياحة والسفر مشيرا الي طرح عدد من العروض و الخدمات السياحية التي يفخر القصر بتقديمها للزوار والنزلاء سواء في دول مجلس التعاون الخليجي او الدول الاوروبية و مختلف دول العالم    .

وأكد ان قصر الامارات الذي يعتبر ايقونة السياحة على المستوى العالمي يهدف الى الترويج لامارة ابوظبي كوجهة سياحية على الصعيدين الاقليمي والعالمي، مشيرا الى ان هذه الجهود ستتكلل بزيادة اعداد الزوار وتنشيط الحركة السياحية بالامارة.


 

مواضيع ذات صلة :