سياحية وترفهية نُشر

محافظ عدن يلتقي خبير قطاع السياحة بمؤسسة التمويل الدولية

بحث محافظ عدن الدكتور عدنان الجفري اليوم وخبير قطاع السياحة بمؤسسة التمويل الدولية بمجموعة البنك الدولية تسون مان وخبيرة تنمية القطاع الخاص بمجموعة البنك سمر عصمت عددا من المواضيع المتعلقة بتطوير قطاع السياحة في مدينة عدن, وفي مقدمتها الجوانب المتعلقة بالدعم الفني اللازم للجهات المعنية لتطوير وخلق فرص عمل في القطاع السياحي بعدن.
وأشار محافظ عدن إلى أهمية توطيد علاقات التعاون بين المؤسسة والمحافظة خاصة في مجال تطوير عدد من المشاريع السياحية واحتياجات المحافظات من المشاريع الجديدة والتنموية في القطاع السياحي بالمحافظة.. داعيا المؤسسة والمجموعة إلى المساعدة في تطبيق إستراتيجية تنمية قطاع السياحة في عدن.
وأكد المحافظ أهمية تدريب وتأهيل الكوادر العاملة في القطاع السياحي وتنمية هذا القطاع بشكل عام،موجها الدعوة لمؤسسة التمويل الدولية بمجموعة البنك الدولية للمشاركة في فعاليات المؤتمر الاستثماري الذي سيعقد في عدن خلال الفترة من (11 ـ 12 ) نوفمبر القادم تحت شعار (عدن .. بوابة اليمن للعالم).
و أشار إلى أن مؤتمر عدن الاستثماري سيكون فرصة متميزة للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في المجال السياحي.
من جانبه أكد خبير قطاع السياحة بمؤسسة التمويل الدولية أن الهدف من زيارة المحافظة استكشاف الفرص الاستثمارية في القطاع السياحية واحتياجات المدينة من المشاريع السياحية والتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة والوزارة لما يسهم في تحسين المؤسسات والشركات العاملة في القطاع السياحي.

 

مواضيع ذات صلة :