ثقافة وفنون نُشر

حفلات مايكل جاكسون الموسيقية تواجه مشكلة قانونية

Imageأقامت شركة ترويج للحفلات الموسيقية يوم الاربعاء دعوى قضائية لمنع مايكل جاكسون من تقديم حفل في لندن هذا العام مدعية ان ظهوره سيخرق عقدا سابقا بينها وبين نجم البوب الشهير.
وتقول شركة اولجود انترتيمنت AllGood Entertainment التي تتخذ من نيوجيرزي مقرا لها في الدعوى المقامة امام محكمة اتحادية في نيويورك انها وقعت اتفاقا مع فرانك ديليو مدير اعمال المغني في نوفمبر تشرين الثاني يلزمه بتقديم حفل في امريكا هذا الصيف.
وتوضح الدعوى انه بحسب الاتفاق يجب على جاكسون ألا يقدم حفلا اخر قبل موعد الحفل المتفق عليه. ووقع جاكسون اتفاقا مع شركة ايه.اي.جي لايف AEG Life لتقديم 50 عرضا غنائيا في مسرح او.تو O2 في لندن اعتبارا من يوليو تموز. وتجادل اولجود انترتيمنت بان هذه العروض تخرق اتفاق الشركة في نيوجيرزي مع ديليو والذي تقول انه سابق على اتفاق المغني مع ايه.اي.جي لايف.
ولم يتسن على الفور الوصول الى ممثلين عن جاكسون وشركة ايه.اي.جي لايف للتعليق .
ووصفت شركة ايه.اي.جي لايف التي ورد اسمها في الدعوى ادعاءات اولجود انترتيمنت في وقت سابق بانها لا معنى لها.
وكان جاكسون يجري بروفات في منطقة لوس انجليس استعدادا للحفلات في لندن .
وتقول اولجود انترتيمنت في دعواها ان اتفاقها مع ديليو يترك الباب مفتوحا ايضا امام جاكسون لاداء حفلات مع اعضاء اخرين من عائلته العاملين في المجال الفني وهو ما يشمل اشقاءه من فريق جاكسون فايف وشقيقته جانيت جاكسون.
وتقول دعوى الشركة انه تم خرق العقد والغش فيه. وتطلب 20 مليون دولار على الاقل تعويضا عن الاضرار التي لحقت بها و20 مليون دولار على الاقل كعقوبة تأديبية.

 المصدر: رويترز


 

مواضيع ذات صلة :