عالم التكنولوجيا والصحة نُشر

مصر تفوز بجائزة دولية عن مشروع التنسيق الإلكتروني للجامعات

Imageأعلنت منظمة الأمم المتحدة عن فوز مصر بجائزة دولية عن مشروع تنسيق القبول بالجامعات التنسيق الالكتروني الذي تقدمت به وزارة التنمية الإدارية كمشروع خدمي الكتروني.
وتعد مصر بهذه الجائزة احدي الدول المتفردة من ثماني دول حصلت علي جوائز الأمم المتحدة وهي الهند وبولندا وكوريا الجنوبية وسلوفينيا والسويد وتايلاند وزامبيا ومصر بعد تصفيات عديدة بين الدول المتقدمة والتي وصلت الي 200 دولة علي مستوي العالم.
ووفقا لما جاء بجريدة "الجمهورية" أعرب الدكتور أحمد درويش وزير التنمية الادارية عن سعادته حيث أصبح لمصر بصمة دولية في مجال الخدمات الالكترونية حيث سبق وفازت أفريقيا بأفضل خدمات محلية علي القارة الأفريقية وأحتلت المركز الأول ثم جاء ترتيبها رقم 27 من بين 128 دولة في تطبيقات الحكومة الالكترونية والتقييم وأيضا من الأمم المتحدة.
وأضاف الوزير قائلا :"هذه رسالة واضحة لشباب مصر بأن مصر قادرة علي المنافسة ولسنا أقل من الآخرين ولا الآخرين أفضل منا ويكفي البصمة الدولية التي أصبحت لمصر"
وتابع درويش قائلا: " إن مشروع التنسيق الألكتروني لاقي قبولاً وإشادة دولية ولم يحدث خلال التطبيق أي نوع من الأخطاء وتميز بسهولته مع ضمان السرية وتطبيق نظام الكتروني يمنع الأختراق ".


المصدر: محيط


 

مواضيع ذات صلة :