من هنا وهناك نُشر

الباحث محمد النصيري ينال الماجستير عن رسالته حول ”أثر جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية على رضا العملاء.

حصل الباحث محمد يحيى محمد النصيري على درجة الماجستير بامتياز في إدارة الأعمال – قسم إدارة الأعمال-  كلية التجارة والاقتصاد بجامعة صنعاء عن رسالته الموسومة ”أثر جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية على رضا العملاء – دراسة حالة في بنك سبأ الإسلامي- الجمهورية اليمنية”.

الباحث محمد النصيري ينال الماجستير عن رسالته حول ”أثر جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية على رضا العملاء.

هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية بأبعادها المتمثلة في (سهولة الاستخدام، الملموسية، التعاطف، سرعة الاستجابة، الاعتمادية، السرية، الأمان) على رضا العملاء - دراسة حالة في بنك سبأ الإسلامي- بالجمهورية اليمنية.

وأشادت لجنة المناقشة والحكم بحضور رئيس جامعة صنعاء الدكتور القاسم عباس برئاسة الدكتور عبدالله السنفي أستاذ إدارة الأعمال-عضو هيئة التدريس -جامعة صنعاء- ممتحناً داخلياً وعضوية الدكتور سنان غالب المرهضي ، أستاذ إدارة الأعمال بكلية التجارة والاقتصاد – جامعة صنعاء والدكتور عبدالخالق هادي طواف, أستاذ المشارك رئيس قسم إدارة الأعمال-كلية التجارة -جامعة عمران  ممتحناً خارجيا،  بالنتائج التي توصل إليها الباحث في توضيح الأثر الموجود بين  جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية على رضا العملاء – دراسة حالة في بنك سبأ الإسلامي .

وطالبت الدراسة بضرورة  أن تتبنى إدارة البنك جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية كإستراتيجية للمنافسة والتميز، وأن يكون تطوير جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية التي يقدمها البنك وتحسينها من أولوياتها، لا سيما ما يتعلق ببعدي الاعتمادية والسرية وسهولة الاستخدام. وأن تهتم بشكل أكبر بالمرافق والصالات، بالإضافة إلى مواكبة التطور التكنولوجي من حيث المعدات المادية .


 

مواضيع ذات صلة :