من هنا وهناك نُشر

أسطول البريد اليمني ينفذ زيارة إلى دار الحجر التاريخي بوادي ظهر

نفّذت الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، ممثلة بأسطول البريد اليمني، اليوم زيارة إلى دار الحجر التاريخي بوادي ظهر بمديرية همدان.

أسطول البريد اليمني ينفذ زيارة إلى دار الحجر التاريخي بوادي ظهر

وأوضح مدير الصندوق البريدي فائز عبده سيف أن البريد اليمني، يعمل بكامل طاقاته وكوادره لتقديم الخدمات والطرود البريدية على المستوى المحلي.

وبارك لجميع العاملين في مجال البريد بمناسبة يوم البريد العالمي .. مشيراً إلى أن بريد اليمن متماسك وتقدّم الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي خدماتها لجميع المواطنين في كافة محافظات الجمهورية.

وأشار إلى أن المجتمع الدولي والبريدي خارجياً خذل البريد اليمني بإيقاف التعاملات البريدي من وإلى اليمن منذ أكثر من ست سنوات، ما حرم أبناء اليمن في الداخل والخارج من حقوقهم من الخدمات البريدية.

وجدد مدير الصندوق البريدي الدعوة إلى المجتمع الدولي والأمم المتحدة برفع الحصار على استقبال وإرسال الخدمات البريدية.

فيما حث مدير عام الخدمات البريدية وسيم عبده علي، البريد العالمي النظر بعين الاعتبار للبريد اليمني من حيث ممارسة دوره ومهامه في الهدف المجتمعي البريدي وتوصيل الخدمات البريدية إلى كل مواطن في أي بلد في العالم.

وناشد، الدول الأعضاء في الاتحاد البريدي العالمي، المساهمة في رفع الحصار عن اليمن والسماح للبريد اليمني، تقديم خدماته الخارجية عبر المطارات والمنافذ البرية والبحرية وإعادة الاعتبار للبريد اليمني في ممارسة أعماله ومهامه وخدماته البريدية.


 

مواضيع ذات صلة :