من هنا وهناك نُشر

فعالية طبية احتفاء بيوم الأشعة العالمي ومرور عام على افتتاح المركز الطبي الأحدث في اليمن

أقيمت في العاصمة صنعاء ،اليوم الخميس ، فعالية طبية بمناسبة اليوم العالمي للأشعة ومرور عام على افتتاح مركز الرازي ادفانسد، الذي يعد أكبر واحدث مركز تشخصي على مستوى اليمن .

فعالية طبية احتفاء بيوم الأشعة العالمي ومرور عام على افتتاح المركز الطبي الأحدث في اليمن

وفي الفعالية، التي حضرها كبار الأطباء والأكاديميين اليمنيين، ومشاركة عدد من خبراء شركة فليبس العالمية للصناعات الطبية عبر الاتصال المرئي ، بارك الدكتور فاروق حسن اغا مستشار شركة ناتكو الرازي,   لأطباء الأشعة  الاحتفال بيومهم العالمي , وأشار الى أن مركز الرازي ادفانسد بما يملكه من أجهزة تعد الأحدث على مستوى العالم يمثل نقطة مضيئة في مجال الطب التشخيصي في اليمن .

وأضاف أن المركز بما يقدم من خدمات طبية تشخيصية في مجال الطب الإشعاعي والمختبري, يعد نقلة نوعية في تطور الخدمات الطبية في البلاد .

من جهته أشار الدكتور عصام محمد النهاري مدير المراكز التشخيصية في شركة ناتكو – الرازي  , وأن فعالية الاحتفاء باليوم العالمي للأشعة ، فرصة مهمة للتعريف بخدمات مركز  الرازي ادفانسد وما يملكه هذا المركز من قدرات تشخصية بأجهزة حديثة وكادر مؤهل ، بات تغني المريض في اليمن عن السفر إلى الخارج .

وأكد أن غاية المركز هو الرقي بالطب التشخيصي في اليمن وتقديم ما يحتاجه الأطباء في اليمن من أجهزة تشخيصية حديثة , وأن المركز سيعمل على افتتاح أقسام جديدة بأجهزة حديثة، وأن يكون المركز المرجع التشخيصي الأول داخل اليمن.

كما قدّم عدد من الخبراء الدوليين في شركة فليبس العالمية محاضرات علمية عبر الانترنت استعرضوا فيها التطورات الحديثة في الأجهزة الطبية الحديثة وكيفية عملها , وما تقدمه من خدمات متطورة في مجال التشخيص .

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الترفيهية والسحب على جوائز .


 

مواضيع ذات صلة :