من هنا وهناك نُشر

مدارس الثريا النموذجية تقيم حفل تخرج طلاب الصف الثالث الثانوي

أقيم صباح اليوم بمدارس الثريا النموذجية حفل تخرج طلاب الصف الثالث الثانوي واختتام العام  الدراسي 1444 /2022/2023م .

مدارس الثريا النموذجية تقيم حفل تخرج طلاب الصف الثالث الثانوي



وفي الحفل، الذي بدأ بالنشيد الوطني، القى مدير فرع البنين  الأستاذ نبيل قدام كلمة رحب فيها بالضيوف وأشاد بجهود الطاقم التدريسي والطلاب في إقامة هذا المهرجان وإظهار الإبداعات والمهارات العلمية والفنية للطلاب.

 مضيفا أن هذا اليوم يعتبر نتاجا لكل ما تم تقديمه للطلاب من مواد علمية وفنية طيلة السنوات التي درسوا فيها بمدارس الثريا النموذجية.

وأضاف بوركت جهودكم أيها الأبناء وسلمت أياديكم أيها المعلمون وأثق تمام الثقة أنه لن يؤجل تميزكم زمان ولن يوقفكم مكان .

واختتم الأستاذ نبيل كلمته برسالة شكر لكل مثابر ومجتهد من طلاب مدارس الثريا ولكل ولي أمر مهتم بسير العملية التعليمية وحريص على تعليم أبنائه وقال التحية والإجلال لأرواحكم الطامحة، وموعدنا معكم أثناء تتويجكم أوائل الجمهورية بإذن الله.

كما ألقبت عدد من الكلمات أشادت فيها بالمستوى التعليمي لطلاب مدارس الثريا النموذجية وما قدموه في هذا الحفل يدل على تفوقهم وتحصيلهم العلمي.

تخلل الحفل مجموعة من الأناشيد  الوطنية والألعاب وأناشيد التميز والنجاح، كما تمت قراءة سورة الفاتحة لروح الفقيد الطالب حسين خالد السوداني أحد طلاب الثانوية بمدارس الثريا الذي وافاه الأجل قبل أشهر .

وفي ختام الحفل تم تكريم معلمي الصف الثالث الثانوي ومعلماتهم مع  موجهيهم والإشراف،  كما تم  تكريم والدة الطالب المرحوم حسين السوداني من جميع زملائه وعقبها تم تكريم الطلاب المتفوقين والأوائل والخريجين.  

حضر الحفل الأستاذ محمد المصنف مدير الأنشطة بمنطقة الصافية التعليمية والعند الحيمي مدير مكتب مدير  المنطقة التعليمية بالصافية وحضرت أمهات المكرمين،  حيت كان الحفل خاصا بالأمهات و الطلاب وإدارة المدرسة وسار الحفل وفق تعاميم التربية ولوائحها.



 

مواضيع ذات صلة :