من هنا وهناك نُشر

صندوق تنمية المهارات يؤهل 39 كادرا من شركة النفط في المراجعة وخدمة العملاء.

اختتم صندوق تنمية المهارات، اليوم ،تدريب 39 كادراً من شركة النفط اليوم بصنعاء في دورتين تدريبيتين في مجال التعامل مع شكاوى المراجعين، والدليل الإرشادي للمراجعة الداخلية ومراجعة أعمال المشاريع.

صندوق تنمية المهارات يؤهل 39 كادرا من شركة النفط في المراجعة وخدمة العملاء.

هدفت الدورتان بتمويل وإشراف الصندوق، في أسبوع عبر مركز التدريب البترولي والمعدني، الى رفع كفاءة العاملين في مجال اختصاصهم ،حيث هدفت دورة الدليل الارشادي إلى تعريف المشاركين، بآليات التنظيم المعتمدة في مهنة المراجعة الداخلية وأدلة الإثبات وفهم تقنيات المراجعة في ظل الحاسب الآلي ومهارات إعداد تقارير المراجعة الداخلية.

فيما هدفت دورة التعامل مع شكاوي العملاء إلى تعريف المستهدفين بالطرق الحديثة لخدمة العملاء والرد على شكاواهم  سواء عبر نظام خدمة العملاء أو وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح المدير التنفيذي للصندوق علي القاسمي أن هذه الدورات ومثيلاتها، مقدمة لكوادر الجهات المساهمة في الصندوق لتلبية احتياجاتهم التأهيلية والتدريبية وفق التنسيق المسبق مع الإدارات المختصة فيها.

وأكد الحرص على إسهام الدورتين في رفع كفاءة المشاركين وفقاً لتخصصاتهم الوظيفية واستعداد الصندوق تمويل دورات مماثلة لمنتسبي الشركة لضمان الفائدة والحصيلة المعرفية.

حضر حفل الختام مدير مركز التدريب البترولي والمعدني انس الاصبحي ورئيس قسم تخطيط برامج التدريب في شركة النفط اليمنية عبدالرحمن الفسيل.


 

مواضيع ذات صلة :