الأخبار نُشر

غدا المؤسسة تكرم أفضل عشر شركات خلال 2006م

صورة لموقع الاستثمار مع مجلة الاستثمار آخر عددتحتفل مؤسسة المستثمر للصحافة والنشر  "مجلة الاستثمار، الإستثمار نت ، صحيفة مال وأعمل "  غداً الأربعاء  12- سبتمبر- 2007 وبالتنسيق مع الهيئة العامة للاستثمار والاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية، بتكريم أفضل عشر شركات أداء للعام 2007 وفقا لنتائج الاستبيان الذي أجرته المجلة.
وأكد صلاح العطار- رئيس الهيئة العامة للاستثمار في تصريح لـ"الاستثمار نت " بان تكريم قائمة الأفضل سيكون تقليدا سنويا ترسيه المجلة في مجالات وميادين متنوعة، وبما يؤكد على دور الصحافة الاقتصادية المتخصصة في الارتقاء بقطاع الأعمال والتشجيع على التنافس وتقديم الأفضل.
وقال : أننا نحيي مثل هذه الجهود الإعلامية وهي تجسد المعنى الحقيقي للإعلام التنموي الذي يساهم بفاعليه في عملية البناء والتقدم، والعمل على جذب رؤوس الأموال الأجنبية وتشجيعها وخلق قيم حقيقية للمنافسة التي تعزز قيم الاستثمار ومعايير الجودة.
وأضاف العطار: أن على الصحافة الاقتصادية أن تلعب دورا متقدما وان تساهم بفاعليه في خدمة مسيرة الاستثمار والتنمية في اليمن.
وأشار إلى أن مؤسسة (المستثمر للصحافة ) تعمل على تجسيد أهمية الصحافة المتخصصة ودورها المتميز من  خلال إصداراتها التي أحدثت نقله جوهريه في فضاءات الإعلام الاقتصادي وتسهم بفاعليه بالترويج الأمثل للفرص التي تتمتع بها الدولة ، وهو ما يجسد الشراكة الحقيقية والعملية بين القطاعين الحكومي والخاص.
جدير بالذكر أن ( قائمة الأفضل ) يتزامن مع احتفال مجلة( الاستثمار ) بالذكرى الثالثة لصدورها كأول مجله يمنيه تصدر باليمن وتوزع على نطاق واسع وفي عدد من دول الجوار والسفارات اليمنية في الخارج.


 

مواضيع ذات صلة :