الأخبار نُشر

كاك بنك " يعلن اعتزامه إفتتاح فرع في مدينة جدة

{}يعتزم بنك التسليف التعاونى الزراعى /كاك بنك/ خلال الفترة القليلة القادمه إفتتاح فرع له في مدينة جده السعودية بهدف توسيع خدماته المصرفية وفتح المجال أمام أبناء الجالية اليمنية المتواجدون هناك للإستفادة من كافة الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك .


وقال رئيس مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني الزراعي (كاك بنك) حافظ معياد، للإستثمار نت  أن هذا التوجه للبنك يأتي في إطار النتائج المثمرة التي خرجت بها الدورة الثامنة عشرة لإجتماع مجلس التنسيق اليمني السعودي التي عقدت مؤخرا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وكذا في إطار العلاقات الأخوية المتينة والمتميزة بين البلدين الشقيقين.
واشار معياد إلى التوجهات المستقبلية للبنك الرامية إلى تعزيز مكانته وتقويه مركزه ودوره كبنك مصرفي شامل.. لافتاً إلى أن البنك إتفق مؤخرا مع بنك الدوحة على إنشاء بنك إسلامى فى اليمن برأسمال مشترك يبلغ 100 مليون دولار، للمساهمة فى تمويل الأنشطة الاستثمارية ودعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية بما يواكب التطور المتسارع الذى يشهده الاقتصاد اليمنى حاليا والتدفق المتزايد للاستثمارات العربية والأجنبية
في سبيل دعم وتسهيلات للمستثمرين العرب والأجانب ما مثل عامل جذب وتشجيع للمستثمرين للقدوم إلى اليمنى وحفزهم على المساهمة فى تنمية الاقتصاد اليمني.

 

مواضيع ذات صلة :