معارض وندوات نُشر

الغرفة السعودية.. لقاء أعمال سعودي تونسى لبحث الإستثمارات المتبادله بين البلدين

يستضيف مجلس الغرف السعودية الإجتماع الخامس لمجلس الأعمال السعودي التونسي المشترك بحضور العديد من المستثمرين من الجانبين في 25 محرم الجاري الموافق 11 يناير بمقر المجلس.

ومن المقرر أسصتحاب الاجتماع لقاء يجمع رجال الأعمال السعوديين بنظرائهم التونسيين لبحث أوجه التعاون وفرص الشراكة بين الجانبين و معرضا للمنتجات التونسية بالفترة المسائية بمقر غرفة الرياض.

وحث المجلس كافة المهتمين من رجال الأعمال السعوديين بالاستثمار في تونس الاستفادة من هذه الفعالية وما تتيحه من فرص عقد لقاءات مع الشركات التونسية والتعرف على المنتجات التونسية من خلال المعرض المصاحب.

وتهدف زيارة الوفد التونسي والذي يمثل عدد من القطاعات الإنتاجية لتدعيم أواصر العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين والتي أخذت تشهد تطورا ملحوظا منذ تأسيس مجلس الأعمال المشترك والذي كان له دور بارز في تعزيز وتمتين العلاقات بين البلدين.

جدير بالذكر إنه وبالرغم من وجود عدد من الاتفاقيات التجارية بين المملكة وتونس إلا إن حجم التبادل التجاري بينهما لا يتعدى الـ 504 مليون ريال فيما يبلغ حجم الاستثمارات السعودية التونسية المشتركة المرخصة حوالي 45 مليون دولار .

 


 

مواضيع ذات صلة :