معارض وندوات نُشر

تحت شعار " معاَ نعمل.. معاَ نتميز " تحتفل السمن والصابون بالملتقى السنوي لـ2009

احتفت الشركة اليمنية لصناعـة السمن والصابـون "إحـدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعـم وشركاه" الخميس المنصرم 7/1/2010م في قاعة (حديقة دريم لاند- تعز) بتكريم كوكبة من أبناء الشركة بمناسبة الملتقى السنوي2009م الذي أقيم تحت شعار " معاَ نعمل.. معاَ نتميز " حضره 1200م عامل وعاملة بمختلف مستوياتهم الإدارية .

حيث بدء الحفل بكلمه الأستاذ / هشام علي محمد سعيد "مدير عام الشركة" فقال : ( ما تحقق للشركة من نجاحات رصيد تاريخي يضاف إلى مسيرتها التاريخية في العمل والتنمية ؛ بالرغم مما شهده العام 2009م من إخفاقات وتعثرات لعديد شركات عالمية بسبب الأزمة الاقتصادية التي عصفت بالعالم منوها ً إلى خطورة المرحلة التي تشهدها الساحة اليمنية من انقسامات ألقت بظلالها على كل مناشط الحياة بما فيها النشاط الاقتصادي).

كما دعا جميع العاملين إلى العمل على ترسيخ قيم الصدق والأمانة والإخلاص والمثابرة والولاء في ميدان العمل منوهاً إلى ضرورة تعزيز الشعور بالمسئولية الوطنية إزاء ما يمر به الوطن من محن ومواصلة العمل والتنمية.

لافتاً إلى أهمية العمل على ترسيخ ثقافة التسامح والمحبة ونبذ العنف والكراهية التي قال بأنها ليست البيئة الخصبة للعمل والتنمية ومحاصرة الفقر والبطالة وتوفير فرص العمل للعاطلين.

وجدير الذكر أن الحفل شهد استعراض لعديد فقرات فنية هادفة ومعبرة عن قضايا العاملين وهمومهم وتطلعاتهم .

 


 

مواضيع ذات صلة :