جدل وتحقيقات نُشر

تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانة العاصمة.

نظم الاتحاد العام لشركات ومؤسسات ووكالات ومكاتب الدعاية والإعلان لقاء تشاوريا جمع بينه وبين أمانه العاصمة وصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة صنعاء  .
 
اللقاء التشاوري الذي حضره القائم بأعمال أمانة العاصمة الأستاذ أمين جمعان ورئيس الاتحاد العام الأستاذ محمد الشيبة استعرض عددا من السلبيات التي حدثت خلال الفترة الماضية إضافة إلى أهمية دور الاتحاد في تحقيق الشراكة الفاعلة مع أمانه العاصمة وصندوق النظافة والتحسين .
وخلال اللقاء الذي حضره المدير التنفيذي للاتحاد المهندس أكرم الشرجبي وعدد من الشركات الأعضاء  تم مناقشة  الخطط الاستراتيجية والمهام المستقبلية التي يسعى الاتحاد إلى تنفيذها من اجل تفعيل العمل النقابي وتطوير الأداء وبما يكفل ترسيخ المبادئ والحقوق المهنية وتنظيم مزاولة المهنة وفقا للقانون واللوائح المهنية للاتحاد العام وكذلك على ضوء ما يخدم العلاقات المشتركة بين الاتحاد وأمانه العاصمة والصندوق.
وأشار المدير التنفيذي للاتحاد المهندس أكرم الشرجبي إلى أن الاتحاد أنشئ ليجمع بين الرؤية والتوجه الاستثماري لقطاع الدعاية والإعلان وبما يخلق علاقة وطيدة مع مختلف القطاعات وبما ينسجم مع القانون ويخدم المصالح المشتركة .
 وأكد المجتمعون في ختام اللقاء الذي عقد في مبنى الاتحاد على ضرورة وضع آلية  تتضمن أولويات وأسس العلاقة التي تجمع بين الاتحاد وأمانه العاصمة وصندوق النظافة على أن يتم مناقشتها خلال الأيام القادمة من أهمها  تحديد المواصفات والمقاييس المغيبة من قبل الجهات المختصة فيما يخص إنشاء وتركيب اللوحات الدعائية العملاقة في الشوارع 
وغيرها من المهام التي ستنظم وتوضح نوعية العلاقة التي تربط الشركات الدعائية وأمانة العاصمة.
من جهته أبدى الأستاذ أمين جمعان  دوره في تقديم الدعم الكافي وحل ومعالجه كافه القضايا ذات الصلة مثمنا دور الاتحاد العام على ما يقوم به من دور مهني ونقابي من اجل تحسين الشراكة وخدمه الشركات الأعضاء والاهتمام بقضاياهم ومتطلباتهم المهنية والقانونية .
 

 


 

مواضيع ذات صلة :