ثقافة وفنون نُشر

حفل زفاف هيفاء وهبي بتكلفة 10 مليون دولار وأكثر من 140 طائرة

Image

المطربة اللبنانية هيفاء وهبي

شددت سلطات الأمن اللبنانية رفع حالة التأهب بين القوات الأمنية داخل مطار بيروت والفنادق

الكبرى وما حولها ومنعت الرحلات والأجازات ونبهت على الجنود عدم ترك أماكنهم مهما كانت الأسباب.
كما شددت قوات الأمن من إجراءاتها الأمنية لمنع دخول أي شخص لم توجه له دعوة وكذلك منعت دخول أي كاميرات غير مسموح بدخولها مسبقا.
تأتى هذه التحركات استعدادا لحفل زفاف الفنانة اللبنانية "هيفاء وهبى" ورجل الأعمال المصري "احمد أبو هشيمة" والذي بدأت مراسمه الجمعة حيث تم توجيه الدعوة لعدد كبير من الوزراء والمسئولين والفنانين ورجال الأعمال من كافة أنحاء العالم لحضوره.
الحفل بلغت تكلفته نحو10ملايين دولار أى ما يوازى 55 مليون جنيه مصري, خصص منها مليون ونصف المليون دولار تم دفعها للشركة العالمية التي تقوم بتزيين قاعة الحفل.
يشارك في إحياء ليالي الفرح ني الشهير "إنريكى إجلاسيوس" والذى سيهدى العروسين أغنية خاصة باللغة الانجليزية قام بإعدادها خصيصا لهذه المناسبة كما يشارك بالغناء "عمرو دياب" و"راغب علامة" و" نانسى عجرم" و"نوال الزغبى" و"وائل كافورى" و"نجوى كرم" وعدد أخر من المطربين والمطربات ممن تم توجيه الدعوة لهم .
يذكر إن "هيفاء" و"أبو هشيمة" وجها الدعوة لعدد كبير من المسئولين والوزراء العرب لحضور حفل زفافهما وحصلا بالفعل على موافقتهم, بخلاف دعوة أصدقائهما المقربين جدا من خارج الوسط الفنى, وينتظر أن تصل أعداد الطائرات التي تقل المدعوين ويستقبلها مطار بيروت على مدى يومين أكثر من150طائرة وهو عدد لم يشهده المطار من قبل.



الاستثمار نت : متابعات


 

مواضيع ذات صلة :