من هنا وهناك نُشر

باكستان تتسلم شحنة المساعدات المصرية الثانية

Image

الرئيس المصرى

تسلمت باكستان الشحنة الثانية من المساعدات المصرية التى تمثلت في طائرتي نقل عسكريتين محملتين بالمواد الانسانية والاغاثية, التى قررت الحكومة المصرية إرسالها لإغاثة الباكستانيين المشردين داخليا بشكل عاجل, كاستجابة فورية لمطالب الحكومة الباكستانية.
ووصلت المساعدات المصرية علي متن طائرتي نقل عسكري , وصلت اولاهما الي اسلام آباد أمس الأربعاء, بينما وصلت الطائرة الثانية اليوم الخميس.
وقام القائم بالاعمال في سفارة جمهورية مصر العربية في باكستان أيمن ثروت والملحق العسكري المصري في باكستان العقيد أيمن الزيات بتسليم الشحنة الثانية من المساعدات المصرية إلى مندوب عن اللواء نديم احمد رئيس مجموعة الدعم العسكري التى تشرف علي تنظيم شئون المشردين داخليا بسبب العمليات العسكرية التى تجري في منطقة مالاكاند.
وقال السفير المصري في باكستان مجدي عامر إن الحكومة المصرية بادرت بارسال طائرتي الاغاثة في استجابة فورية لمطلب الحكومة الباكستانية بالحصول علي الدعم في هذا المجال, ولمساعدة اسلام آباد علي التعامل مع مشكلة النازحين داخليا بسبب العمليات العسكرية في منطقة مالاكاند.
ووصف السفير عامر في باكستان ` المساعدات المصرية لباكستان بانها تمثل جزءا من رسالة مصرية موجهة إلى باكستان بأن مصر تساندها في محنتها الحالية, وفي جهودها لمكافحة الارهاب الذي عاني منه عدد من الدول الاسلامية ومازال بعض هذه الدول يعاني من الارهاب أيضا.

                                                                                                                                             المصدر : النيل للأخبار

 

مواضيع ذات صلة :