اقتصاد يمني نُشر

برامج المكافآت في شركات دول الخليج ترفع معدلات الحفاظ على العملاء بنحو 29 بالمئة

Image

مأمون مصاروة، مدير عام شركة "لويلوجيك"

نجحت الشركات في دول مجلس التعاون الخليجي بزيادة معدلات الحفاظ على عملائها بنحو 29% عن طريق تنفيذ برامج مكافآت فعَالة وذلك وفقاً لإحصائيات صادرة عن "لويلوجيك"، الشركة العاملة في مجال توفير خدمات برامج المكافآت المتخصصة.
وأعلنت شركة "لويلوجيك" في بيان صحفي، عن توفير حلول وخدمات المكافآت المتكاملة عالمية المستوى لمساعدة البنوك وشركات الطيران وقطاع البيع بالتجزئة وشركات الاتصالات على تطبيق مثل هذه الحلول في برامجها الحالية والمستقبلية ومضاعفة فوائد مشاريعها وخاصةً في ظل الركود الاقتصادي الحالي.
وقالت "لويلوجيك" في بيانها الصحفي إنها تمكنت بفضل خبرتها التي تزيد على 70 عاماً في مجال تصميم وتنفيذ وإدارة برامج المكافآت، بالإضافة إلى توفيرها حلول مكافآت مبتكرة مثل "لوي باي"، التي تعد تقنية متطورة تشتمل على النقاط والنقد، من زيادة قيمة أميال أو نقاط برنامج المكافأت.
وبالتالي حققت الشركة نمواً هاماً ومتزايداً في فترةٍ قصيرة لتصبح إحدى أهم الشركات العاملة في هذا المجال.
وتوفر شركة "لويلوجيك" مجموعة واسعة من الحلول وخدمات الاستشارات. كما تعمل على تخصيص مميزاتها الفردية وفقاً للاحتياجات الخاصة للشركة المتعاملة معها.
ونقل البيان الصحفي عن مأمون مصاروة، مدير عام شركة "لويلوجيك الشرق الأوسط" قوله: "نهدف إلى مساعدة الشركات على توفير قيمة أكبر لمكافأة عملائها، وبالتالي زيادة عائدات المبيعات.
كما أننا نسعى إلى تزويد الشركات الإقليمية بالقدرة على توجيه عائداتها المؤجلة ورفع معدل رضا عملائها، وذلك من خلال مجموعة من حلول المكافأت سهلة الدمج والتي ترتكز على أحدث الخدمات والتقنيات. ونتطلع كذلك إلى المساهمة في نمو اقتصاد المنطقة، حيث نعمل على تنمية أعمالنا وتطوير برامج مكافآت العملاء بأفضل الطرق".
وفازت "لويلوجيك" بعدة جوائز خلال حفل توزيع "جوائز فريدي" الواحد والعشرين في فورت لودردايل، ولاية فلوريدا الأمريكية، الامر الذي يؤكد على أهمية موقعها في هذا المضمار.
ويعتبر نجاح برنامج "ضيف الاتحاد" من أهم انجازات الشركة، وهو برنامج المكافأت الخاص بطيران الاتحاد الطيران الوطني في دولة الإمارات.
وضمنت إبتكارات الشركة لبرنامج "ضيف الاتحاد" الفوز بأكثر من ثمانية "جوائز فريدي"، بما فيها جائزة "أفضل موقع إلكتروني" و"أفضل برنامج مكافآت".
وتكاملاً مع برنامج مكافآت "ضيف الاتحاد"، طورت "لويلوجيك" موقعاً إلكترونياً شاملاً للمكافأت عبر الانترنت.
ويشتمل الموقع على شبكة تحتوي على ما يقرب من 200 اسم تجاري وأكثر من 2000 جائزة في مجال السلع والخدمات والأعمال الخيرية والمزادات.
كما يشتمل برنامج المكافآت على أداة "سلايدر" التي تتيح للعميل المرونة الكاملة عند عملية الدفع، حيث يتمكن من إنتقاء أي مبلغ نقدي أو عدد أميال يرغب بدفعه مقابل أي من المكافآت وبميل واحد كحد أدنى في كل عملية.
وبالإضافة إلى حلول "لوي باي" يشتمل البرنامج على خوازمية النظام مصممة بطريقة تعطي قيمة أكبر مقابل كل ميل، حيث تصل هذة القيمة لبعض المنتجات إلى 100 دولار أمريكي لكل ميل واحد يتم إنفاقه: وهي القيمة التي لا توفرها أي من برامج المكافآت الأخرى.
ويقول مصاروة: "بالإضافة إلى أهداف عملائنا واحتياجاتهم الخاصة، نعمل على تطوير برامجنا بإعتماد القيم الأساسية لتوفير المزيد من المرونة والاستجابة والقدر الأكبر من المكافآت مع أقل قدر من القيودٍ.
ويعد نجاح تعاوننا مع شركة مثل "طيران الاتحاد" خير دليل على قدرتنا على توفير البرامج المتميزة والتي تساهم في تحقيق نسب مبيعات وعائدات أكبر للمؤسسات عامة".
وتضع "لويلوجيك" خططاً للعمل تمكن المؤسسات من تخفيض الإنفاق في عملية تسويق برامج المكافآت وتحثُها على التوجه مباشرةً نحو الأسواق المستهدفة.
كما تتوقع "لويلوجيك" بأن تعمل مبادرات الحكومات الإقليمية على دفع الاقتصاد نحو مسار تصاعدي، الأمر الذي سيؤدي إلى مواصلة توسيع سوق برامج المكافآت".

 

مواضيع ذات صلة :